ديفيدز : هدفي قيادة توتنهام للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

أعرب لاعب خط الوسط الهولندي إدجار ديفيدز أن يعزز انتقاله الى صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي من الإنتر الإيطالي بدون مقابل فرصه في المشاركة مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا وأن يساعد الفريق الانجليزي أيضا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

كتب : وكالات

الخميس، 04 أغسطس 2005 - 12:48
لندن (إنجلترا) - رويترز : أعرب لاعب خط الوسط الهولندي إدجار ديفيدز أن يعزز انتقاله الى صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي من الإنتر الإيطالي بدون مقابل فرصه في المشاركة مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا وأن يساعد الفريق الانجليزي أيضا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وكان ديفيدز - 32 عاما - قد شارك لآخر مرة مع منتخب هولندا في مباراة أمام فنلندا في اكتوبر 2004 ، لكن ماركو فان باستن مدرب الفريق أكد له ان مشواره في اللعب على المستوى الدولي لم ينته بعد.

وقال ديفيدز الذي لعب 73 مباراة دولية ووقع عقدا للانضمام لتوتنهام لمدة عامين ان "اللعب في نهائيات كأس العالم أمر مهم بالنسبة لي".

وأضاف : "لقد تحدث إلي مدرب هولندا وأحترم موقفه ، لكني أريد حقا اللعب في ألمانيا لأن النهائيات تقام مرة واحدة كل أربعة أعوام ، وقد تكون هذه فرصتي الأخيرة للعب في البطولة".

ولم يلعب توتنهام في بطولة اوروبية منذ عام 1999 ولم يشارك أبدا في دوري أبطال اوروبا ، لكن ديفيدز يعتقد ان إمكانياته ورغبته في تحقيق الفوز يمكن ان تحسن من فرص الفريق.

وقال اللاعب الهولندي : "التأهل لدوري أبطال أوروبا مهمة كبيرة ، لكننا على استعداد لإنجازها ، يضم توتنهام بعض اللاعبين الموهوبين جدا واعتقد من خلال ما رأيته في التدريب ان بوسعنا تحقيق النجاح في الملعب".