جوزيه يحمل لاعبيه مسئولية "الفوز" على الزمالك .. ومنصور يصرف المكافأة المتأخرة

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن نتيجة مباراة فريقه أمام الزمالك تعبير واضح عن حال لاعبي كرة القدم في مصر الذين لا يستطيعون الحفاظ على تقدمهم أو التعويض بعد الخسارة.

كتب : محرر في الجول

الإثنين، 26 سبتمبر 2005 - 13:15
Will Eno (L) switch colors?
أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن نتيجة مباراة فريقه أمام الزمالك تعبير واضح عن حال لاعبي كرة القدم في مصر الذين لا يستطيعون الحفاظ على تقدمهم أو التعويض بعد الخسارة.

وقال جوزيه لـ FilGoal.com يوم الاثنين : "فقد اللاعبون التركيز بعد تسجيل هدفين في مرمى الزمالك واحساسهم بسهولة المباراة ، وهذا حال كل لاعبي مصر عندما يتقدمون ويشعرون بتفوق ملحوظ على المنافس".

وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف على مضيفه الزمالك مساء الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

المدرب البرتغالي أضاف : "لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول ونفذ اللاعبون التعليمات بشكل رائع ، ولكن في الشوط الثاني تغير الحال تماما".

ومن ناحيته قال حسام البدري المدرب العام للأهلي : "تأهلنا إلى المباراة النهائية بنسبة 25% ويتبقى 75% في مباراة العودة ، وكنا أقرب إلى التأهل رسميا لو استطاع اللاعبون التسجيل من الفرص الكثيرة التي لاحت لهم خلال المباراة ، وخاصة ركلة الجزاء التي أهدرها فلافيو".

وأضاع المهاجم الأنجولي ركلة جزاء "للقلعة الحمراء" في الشوط الثاني كادت أن ترفع النتيجة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الأهلي في حالة تسجيلها.

وأضاف البدري : "أمامنا ثلاثة أسابيع من أجل الاستعداد لمباراة العودة التي سنخوضها من أجل الفوز وتأكيد التأهل رغم غياب اللاعبين الدوليين ، وجيلبيرتو وفلافيو لفترة طويلة قبل المباراة لانضمامهم لمعسكر منتخب أنجولا في ختام تصفيات المونديال".

وعلى الجانب الأخر ، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرف المكافأت المتأخرة للاعبين تقديرا لعطائهم وأدائهم بروح عالية خلال المباراة رغم الخسارة.

وقال منصور لـFilGoal.com : "اللاعبون أدوا ما عليهم ولم يقصروا ولهذا خرجت الجماهير راضية عنهم ، وأتوقع أن يؤدي الفريق بشكل أفضل في مباراة العودة".

وتقام مباراة العودة في السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل ، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل تأكيد صعوده للمباراة النهائية ، بينما يتحتم على الزمالك الفوز بفارق هدفين للتأهل للنهائي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك : "الخسارة أمام حرس الحدود بالخمسة والظروف التي سبقت مباراة القمة وضعت الفريق تحت ضغط كبير ، وظهور اللاعبين بهذا الشكل وأدائهم بدون استهتار جعل الجماهير راضية عنهم وتتوقع منهم المزيد في مباراة العودة".