ماتيوس زامر يرفض تدريب باير ليفركوزن

رفض ماتيوس زامر مدرب نادي شتوتجارت الألماني السابق العرض الذي تقدم به نادي باير ليفركوزن ليتولى تدريب الفريق خلفا لكلاوس أوجنتالر الذي أقيل بسبب سوء النتائج.<br>

كتب : شادي أمير

الإثنين، 26 سبتمبر 2005 - 13:43
زامر
رفض ماتيوس زامر مدرب نادي شتوتجارت الألماني السابق العرض الذي تقدم به نادي باير ليفركوزن ليتولى تدريب الفريق خلفا لكلاوس أوجنتالر الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

ونقلت مجلة بيلد الألمانية عن زامر يوم الإثنين قوله : "لا أستطيع تولي تدريب ليفركوزن في الوقت الحالي وأنا بحاجة إلى الراحة والتعرف على طرق التدريب في البطولات الأخرى".

وأضاف لاعب بروسيا دورتموند السابق : "سوف أذهب إلى تركيا لحضور تدريبات نادي فينيرباهتشه والذي يتولى تدريبه الألماني كريستوف داوم ثم إلى هولندا مع فريق ألكمار والذي يتولى تدريبه لويس فان جال وأخطط للسفر إلى إنجلترا وأسبانيا أيضا".

على جانب أخر ، أكد رودي فولر المدير الرياضي لنادي ليفركوزن والمدير الفني المؤقت للفريق أنه سيتولى تدريب الفريق خلال مباراتي سسكا صوفيا البلغاري في كأس الاتحاد الأوروبي ثم أمام أرمينيا بيليفيلد في الدوري.

وأشار فولر أنه سيبدأ التفاوض مع الدانماركي مورتن أولسون المدير الفني للمنتخب الدانماركي ، وخاصة أن الفريق لا يملك فرصة قوية للحصول على المركز الثاني في المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم والتي صعدت عنها أوكرانيا بينما تتنافس تركيا واليونان والدانمارك على المركز الثاني ومن ثم اللعب في ملحق التصفيات.

جدير بالذكر أن ليفركوزن يحتل المركز الثامن برصيد عشر نقاط وذلك بعد مرور سبع مراحل من البطولة الألمانية.