غموض حول مشاركة متعب أمام الزمالك

الجمعة، 14 أكتوبر 2005 - 15:42

كتب : محرر في الجول

متعب يحتفل بهدفه في مباراة الذهاب

يكتنف الغموض موقف عماد متعب نجم الأهلي وهدافه الأول من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك يوم الأحد القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الكلية الحربية ، بعد إصابته في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

وقال مصدر مسئول بالجهاز الفني للأهلي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الجمعة إن موقف متعب من المشاركة في المباراة المرتقبة مازال غامضا "إذ أن اللاعب مازال يؤدي تدريبات منفردة بعد إصابته يوم الثلاثاء الماضي".

وأكد المصدر أنه رغم أن الأشعات الطبية أظهرت سلامة أربطة الركبة والغضاريف ، إلا أن اللاعب يشعر بألم في موضع الاصابة من جراء الكدمة التي تعرض لها في العظام الأمامية للركبة.

وكان متعب قد أصيب في تدريب الأهلي يوم الثلاثاء الماضي ، ورغم أن أشعة الرنين المغناطيسي أثبتت عدم جدية الإصابة ، إلا أن مشاركة هداف الدوري الممتاز الموسم الماضي أمام الزمالك لاتزال محل شك.

وقال المصدر إن مشاركة متعب في المباراة سوف تتحدد بعد مشاركته في التدريبات الجماعية مع باقي الفريق ، والذي من المنتظر أن يكون في التدريب الأساسي للأهلي مساء الجمعة على ملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة.

يذكر أن متعب كان قد أحرز الهدف الأول للأهلي في لقاء الذهاب قبل ثلاثة أسابيع ، والذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" بهدفين مقابل هدف.

التعليقات