"رسم قلب" لجميع لاعبي الأهلي قبل مونديال اليابان

الأربعاء، 23 نوفمبر 2005 - 13:12

كتب : محرر في الجول

الأهلي

قرر الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي يوم الأربعاء إجراء كشف طبي على "قلوب" جميع لاعبي الفريق الذين سيشاركون في بطولة العالم للأندية باليابان الشهر المقبل.

جاء ذلك بناء على أوامر مشددة من اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التي طلبت من الأندية المشاركة في بطولة العالم للأندية موافاتها بنتائج فحوصات القلب لجميع لاعبيها قبل البطولة ، وذلك وفقا لما هو متبع قبل البطولات التابعة للفيفا ، وذلك حرصا على عدم مشاركة أي لاعب في المباريات غير لائق طبيا.

جاء ذلك في الوقت الذي ما زالت فيه المشاورات مستمرة بين أعضاء الجهاز الفني للأهلي حول تحديد أسماءاللاعبين الـ23 الذين سيتم اختيارهم لتمثيل الأهلي في هذه البطولة المهمة ، مع وجود اتجاه لتأجيل إعلان الأسماء قبل يوم 28 نوفمبر الحالي مباشرة ، وهو آخر موعد لتسليم القوائم إلى الفيفا.

وصرح مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي لـFilGoal.com بأنه من غير المنتظر أن تشهد القائمة أي مفاجآت ، إلا أن الموقف لم يستقر بعد على تحديد قائد الفريق في هذه البطولة.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاهين داخل النادي بشأن هذا الموضوع ، حيث يفضل أعضاء لجنة الكرة بالنادي ، والتي تضم حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وطارق سليم مدير الكرة الأسبق ، تسليم مهمة القيادة في هذه البطولة إلى هادي خشبة صاحب الخبرة العريضة ، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني يفضل أن يكون هذا القائد لاعبا أساسيا في صفوف الفريق حاليا.

من جانب آخر ، أشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي لن تطلب أي تأجيلات في مباريات الفريق في الدوري خلال الفترة المقبلة بما في ذلك مباراة الزمالك التي ستقام الشهر المقبل ، وذلك نظرا لرغبة جوزيه في مشاركة اللاعبين في أكبر عدد من المباريات المحلية القوية قبل السفر إلى اليابان كأفضل إعداد للبطولة بدلا من المباريات الودية أو المعسكرات.

التعليقات