سيدني يبدأ الاستعداد لكأس العالم للأندية بتعلم التقاليد اليابانية!

السبت، 03 ديسمبر 2005 - 21:46

كتب : شادي أمير

سيدني

بدأ نادي سيدني الأسترالي الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للأندية في اليابان بحصول لاعبيه على دروس في الثقافة والطبخ في المدرسة اليابانية في سيدني.

وذكر الفريق الأسترالي عبر موقعه الرسمي يوم السبت أن لاعبي الفريق والجهاز الفني قضوا أربع ساعات في المدرسة اليابانية في سيدني ليتعلموا طريقة التعامل مع الشعب الياباني وأفضل الأكلات.

وقال أندي هاربر المدير الرياضي بالنادي : "كانت تجربة ممتازة للاعبين فمن المهم أن نعرف كيفية التعامل مع اليابانيين ، ومنذ تأهلنا إلى البطولة والجميع في المدرسة اليابانية يتعاون معنا بشكل رائع".

وأشار لاين فيف مدافع نادي سيدني أن الفترة التي قضاها الفريق في المدرسة كانت مفيدة للغاية فقد تعلموا العديد من الكلمات اليابانية التي ستساعدهم في التعامل مع الشعب الياباني.

وقد حضر ثلاثة لاعبين هم الأسطورة اليابانية كازويوشي ميورا وستيف كوريكا وجاكون تيمبانو حفل صغير على الطريقة اليابانية عقب الانتهاء من المدرسة.

يذكر أن ميورا – 38 عاما – قد انضم لسيدني على سبيل الإعارة من نادي يوكوهاما الياباني للمشاركة مع الفريق الأسترالي في أربع مباريات في الدوري بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

ولعب الياباني لـ14 فريقا أبرزهم سانتوس وبالميراس البرازيليين وجنوا الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي ولعب للمنتخب الياباني 91 مباراة أحرز خلالها 56 هدفا بالإضافة إلى فوزه بلقب أفضل لاعب أسيوي عام 1993.

التعليقات