مجلس الإسماعيلي يحدد اهدافه في المرحلة المقبلة في مؤتمر صحفي

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة الدكتور بعد المنعم عمارة مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين في مقر النادي.

كتب : وكالات

الأحد، 04 ديسمبر 2005 - 23:11
الإسماعيلية - ياسر الشريف : يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة الدكتور بعد المنعم عمارة مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين في مقر النادي.

وأكد مصادر من داخل النادي لمراسل Filgoal.com أن الدكتور عمارة سوف يحدد خلال هذا المؤتمر الخطوط العريضة والأهداف التي سيسعى لتنفيذها خلال فترة تحمله مسئولية النادي.

وقد حدد لقاء أعضاء المجلس مع اللواء صبري العدوي محافظ الإسماعيلية يوم الأحد العديد من هذه الخطوط ، منها ضرورة البحث عن موارد مالية ثابتة للنادي حتى لا تزداد أزماته نتيجة ضعف وندرة هذه الموارد ، بالإضافة إلى الوصول لحلول لأسباب إخفاق الفريق في مختلف المسابقات وفتح المجال أمام تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من أصحاب الخبرة واعادة تقييم عمل كافة الأجهزة بالنادي وبالفريق وفي مقدمتهم الجهاز الفني الحالي بقيادة الروسي فيكتور بوندرانكو.

وكانت حالة من السخط قد سادت بين الجماهير ومجلس إدارة الدروايش عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق مؤخرا أمام المحلة بهدف نظيف.

وقد طالبت هذه الجماهير باعادة النظر في تواجد عدد من اللاعبين الكبار بالفريق بعد أن انعدمت فائدتهم مع الفريق بجانب ترحيل الروسي بوندارنكو والتعاقد مع مدير فني جديد محلي قد يصلح لهذه المرحلة مع الفريق.