كوريكا نجم سيدني الأسترالي : أنتظر أصدقائي في المدرجات!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2005 - 17:14

كتب : أسامة خيري

سيدني

أكد ستيف كوريكا لاعب فريق سيدني الأسترالي أنه يتوقع أن يقف خلف فريقه جمهور كبير في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في اليابان بسبب سابق لعبه ضمن صفوف أحد أنديتها ، بجانب وجود الأسطورة اليابانية الكروية كازويوشي ميورا "كازو" بين صفوف سيدني.

وقال كوريكا في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء : "أتطلع إلى العودة (إلى اليابان) مرة أخرى ، فأنا كنت موجوداً منذ ثلاث سنوات ، ولدي العديد من الأصدقاء أتمنى أن أجدهم في المدرجات لتشجيع فريقنا".

وكان كوريكا قد بدأ في اللعب في أستراليا ، ثم انتقل إلى الدوري الإنجليزي عام 1995 لينضم لصفوف ليستر سيتي ثم وولفرهامبتون ، قبل أن ينتقل للدوري الياباني لمدة عامين ضمن صفوف فريق سانفريس هيروشيما.

وأضاف لاعب خط وسط فريق سيدني أنه يعتقد أن عددا كبيرا من المشجعين سيقفون بجوار الفريق بسبب وجود اللاعب الياباني الشهير ميورا ، ووجود مدرب الفريق بيير ليتبارسكي الذي سبق له اللعب والتدريب في اليابان.

يذكر أن سيدني سيلاقي ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي في أولى مباراياته في كأس العالم للأندية يوم 12 من الشهر الجاري ، وسيلاقي الفائز منهما فريق ليفربول الإنجليزي في الدور قبل النهائي للبطولة.

التعليقات