رونالدو : أنا مقاتل ...ولن أقفز من "قارب" الريال!

الخميس، 22 ديسمبر 2005 - 14:15

كتب : وكالات

المواجهة الأبدية .. ريال مدريد وبرشلونة

مدريد - خالد يوسف :نفى النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ما تردد عن قرب عوته إلى إنتر ميلان الإيطالي مع بداية الموسم القادم ، مؤكداً عزمه مواصلة المسيرة مع الفريق الملكي.

وقال رونالدو -29 عاما - لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس : "لم يخطر ببالي مطلقاً الرحيل عن الريال ، ونبأ المحادثات التي أجراها البعض مع أريجو ساكي بشأن انتقالي للإنتر مجرد كذبة".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية إلى قرب عودة المهاجم البرازيلي إلى صفوف ناديه الإيطالي السابق ، وتناولت إفصاح رونالدو عن رغبته في العودة للإنتر لمواطنه أدريانو مهاجم النادي الإيطالي ، والبرتغالي لويس فيجو زميله السابق في برشلونة وريال مدريد.

وأضاف النجم الكبير : "لقد بحثت مع ساكي عدة خيارات كلها تدخل في إطار بقائي مع الفريق ، حتى تعود الأمور كما كانت عليه في السابق ، فأنا مقاتل ولا توجد عندي نية للقفز من قارب الريال".

وعلق رونالدو على هذه التقارير بقوله :"لم أعترف بشيء لفيجو ولم أتحدث مع أدريانو مطلقاً بشأن العودة إلى الانتر. ولم أقم بتهنئة مسئولي الانتر هاتفياً عقب فوزهم على ميلان"

وأضاف المهاجم البرازيلي معترضاً على مزاعم صحفية أخرى بوجود انشقاق داخل صفوف النادي المدريدي بقوله :"الصحافة تكذب بشأن وجود إنقسامات بين اللاعبين وفقا لجنسياتهم ، فلا يوجد سوى فريق واحد هو ريال مدريد".

يذكر أن الريال يواجه العديد من المواقف العصيبة في الفترة الأخيرة ، كان أخرها تلقيه هزيمته السادسة هذا الموسم مساء الأربعاء على يد ضيفه راسينج سانتاندير ، وتراجعه إلى المركز الخامس في جدول الليجا ، إلى جانب تخلفه عن غريمه اللدود والمتصدر برشلونة بـ11 نقطة كاملة.

التعليقات