مدرب زيمبابوي : لا نخشى مواجهة الكبار .. وانتظروا مفاجآتنا!

الأحد، 22 يناير 2006 - 13:59

كتب : وكالات

بورسعيد - بدرالدين حسن : أكد تشارلز مهلاوري المدير الفني لمنتخب زيمبابوي أن فريقه لن يكون صيدا سهلا لفرق المجموعة الرابعة ، مشيرا إلى أن لديه عناصر قادرة على تحقيق الإنتصارات.

وقال مهلاوري في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الأحد : "سنظهر بشكل مختلف عن ما كنا عليه في مباراتنا أمام مصر في دورة LG الودية ، هذا بخلاف إنضمام الثنائي بيتر ندولفو وبنيامين مواراوري المنتقل حديثا لبورتسموث الإنجليزي اللذان يمثلا عنصر الخبرة في الفريق".

وتخوض زيمبابوي مبارياتها في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى العاشر من الشهر القادم ضمن المجموعة الرابعة القوية التي تضم بجانبها منتخبات السنغال وغانا ونييجيريا ، وتلعب أول مباراة لها في البطولة أمام منتخب "أسود التيرانجا" يوم الاثنين.

وأضاف المدير الفني لمنتخب "المحاربون" :"لم نتأثر بوجودنا ضمن مجموعة قوية ، فالفريق سيلعب بدون خوف لأنه ليس لدينا ما نخسره".

وأوضح مهلاوري أن الفريق يضم عدد لا بأس به من اللاعبين المحترفين ، كما أن لديه تسعة لاعبين باقيين من المنتخب الذي شارك في بطولة تونس الماضية.

واختتم مدرب زيمبابوي تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه سيحقق نتائج تبهر الجميع خاصة أن الظروف في بورسعيد مناسبة للاعبين من ناحية الإقامة والظروف المناخية.

يذكر أن منتخب زيمبابوي وقع في مجوعة قوية أيضا في كأس الأمم الأخيرة بتونس عندما كانت مجموعته تضم منتخبات الكاميرون والجزائر ومصر ، ونجح في التغلب على الجزائر ، كما تقدم على "الفراعنة" و"الأسود" إلا أنه تلقى هزيمة بسبب نقص الخبرة.

التعليقات