مانشيني : الحصول على المركز الثاني سيكون خطوة إلى الأمام!

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن حصول فريقه على المركز الثاني في الدوري المحلي سيعتبر خطوة إلى الأمام ، وذلك في إطار حرب التصريحات المتبادلة مع لوتشيانو موجي مدير نادي اليوفنتوس.<br>

كتب : أسامة خيري

الأحد، 05 فبراير 2006 - 13:35
Mancini
أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن حصول فريقه على المركز الثاني في الدوري المحلي سيعتبر خطوة إلى الأمام ، وذلك في إطار حرب التصريحات المتبادلة مع لوتشيانو موجي مدير نادي اليوفنتوس.

وقال مانشيني في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" يوم السبت : "مع الأخذ في الاعتبارأنني لا أتفق مع أي كلمة يقولها موجي ، فإن هدف الفريق هو الحصول على مركز أفضل من الموسم السابق ، وبالتالي فالمركز الثاني سيكون خطوة إلى الأمام".

وكان حرب تصريحات قد اندلعت بين موجي ومانشيني ، بعدما أكد الأول أن الإنتر لا يُصدق قدرته على تعويض الفارق مع اليوفي المتصدر ، بينما جاء رد الثاني بأن اليوفي مرعوب من الإنتر ، واختتم موجي ذلك قائلا إن المركز الثاني يناسب قدرات الإنتر.

وتابع المدير الفني لـ"النيراتزوري" قائلاً : "إنه يجب أن يحافظ فريقه على تركيزه حتى النهاية ، مشيراً إلى أن دور الفريق في الوقت الحالي هو الفوز في جميع المباريات بدون عمل أي حسابات لاحتمالات غياب لاعبين عن مباراة اليوفنتوس.

يذكر أن الإنتر يلعب يوم الأحد أمام فريق كييف فيرونا ، قبل أن يستضيف اليوفنتوس يوم 12 من الشهر الجاري في الدوري في مباراة قد تحدد مصير الفريق في قدرته على المنافسة.