كاجودا : أضعنا فوزا تاريخيا أمام الألومنيوم .. وتأخيرالدفع بحازم لأسباب فنية

الخميس، 09 مارس 2006 - 15:18

كتب : محرر في الجول

أعرب البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق علي الألومنيوم بخمسة أهداف نظيفة ، موضحا أنه لم يتوقع أن تكون المباراة بهذه السهولة.

وقال كاجودا لـFilGoal.com يوم الخميس : "جاءت المباراة سهلة للغاية علي غير المتوقع ، وأهدر اللاعبون فوزاً تاريخيا ، لقد كان بمقدورهم إنهاء المباراة بدستة أهداف مقابل لاشيء".

وحقق الزمالك فوزا سهلا بأقل مجهود على ضيفه الألومنيوم بخمسة أهداف نظيفة يوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات المرحلة الـ17 للدوري الممتاز ، ليواصل صدارة ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة ، فيما تجمد رصيد الألومنيوم عند 14 نقطة في المركز الـ12.

وعن عدم الدفع بوائل القباني وإشراك حازم إمام في الشوط الثاني قال كاجودا : "التشكيل شيء فني يخصني وحدي ويخضع لإحتياجات الفريق ومدى قدرة كل لاعب على تنفيذ الواجبات ، فضلا على أن ما يهمني النتائج والأداء وليس أسماء النجوم".

وأوضح كاجودا قائلا : "خضنا خمس مباريات سجلنا خلالها 13 هدفا ودخل مرمانا هدفا وحيدا في مباراة المقاولون ، وأعتقد أن هذا معدل جيد للغاية ومؤشر على ارتفاع مستوى الفريق".

ومنح المدرب البرتغالي لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام قبل إستئناف التدريبات استعدادا لمواجهة فريق الزوراء العراقي وديا يوم 16 الجاري في القاهرة خلال فترة توقف الدوري حتى يوم 22 الحالي ، والتي سيستغلها الفريق في خوض عدد من المباريات الودية.

ومن ناحية اخرى ، يتوجه سداسي الزمالك الدولي إضافة إلى حسام حسن مهاجم المصري وقائد المنتخب إلى المدينة المنورة لأداء العمرة بدعوة من الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم.

التعليقات