أحمد حسن يقترب ببشيكتاش من نهائي كأس تركيا على حساب غازي أنتب

ساعد المصري أحمد حسن لاعب نادي بشيكتاش التركي فريقه في الاقتراب خطوة من نهائي كأس تركيا بعد فوزه مساء الأربعاء على غازي أنتب بملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي.<br>

كتب : محمد سيف

الخميس، 06 أبريل 2006 - 00:09
أحمد حسن تألق مع بشيكتاش وساعده على تحقيق الفوز
ساعد المصري أحمد حسن لاعب نادي بشيكتاش التركي فريقه في الاقتراب خطوة من نهائي كأس تركيا بعد فوزه مساء الأربعاء على غازي أنتب بملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي.

تقدم غازي أنتب بهدف في الدقيقة 16 عن طريق جيهان فايسل لاعب بشيكتاش السابق ، وتعادل تومير متين بهدف من صناعة النجم المصري في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف البرازيلي بوبو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و75.

بتلك النتيجة ، اقترب بشيكتاش بنسبة كبيرة من التأهل إلى المباراة النهائي للكأس ، إذ يكفيه الخسارة بفارق هدف واحد على ملعبه للتأهل لملاقاة الفائز من فينيرباهتشه ودينزلي سبور.

وقدم النجم المصري مباراة رائعة مع فريقه التركي ، وكان أحد أبرز نجوم المباراة ، فلعب في الشوط الأول بمركز خط الوسط المهاجم تحت رأسي الحربة ، بينما تحول إلى الجناح الأيمن في الشوط الثاني.

واستطاع حسن أن يصنع لفريقه هدف التعادل في شباك منافسه عندما مر من الجهة اليمنى ببراعة فائقة وأرسل كرة عرضية متقنة إلى تومير الذي سدد كرة لولبية ماكرة سكنت شباك حارس غازي أنتب.

واستغل بشيكتاش الارتباك الذي ساد صفوف منافسه بعد هدف التعادل ، ليحرز بوبو هدفين متتاليين قربا "الصقور" من المباراة النهائية.