أراجونيس : راؤول سيرد على منتقديه في كأس العالم

الجمعة، 02 يونيو 2006 - 19:27

كتب : وكالات

راؤول

إسبانيا (مدريد) - رويترز : دافع لويس أراجوانيس المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائد فريقه راؤول جونزاليس في الوقت الذي يستعد فيه لتغيير أسلوبه وإشراك المهاجم الإسباني المخضرم في المباراة الودية المقبلة لبلاده أمام منتخب مصر يوم السبت المقبل.

ونقلت إذاعة ماركا الإسبانية عن أراجونيس قوله : "أرقام وإحصاءات راؤول تتحدث عن نفسها ، ولم ينصفه الناس ، كما أنه ليس صحيحا أنني اضطررت للحديث والدفاع عنه".

وتعرض راؤول الذي يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني وهداف إسبانيا الاول للكثير من القيل والقال بسبب ضعف أدائه بعد عودته في فبراير الماضي بعد إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر.

وأضاف أراجونيس : "ربما لم يكن هذا أفضل اعوامه ، وربما لم يسترد بعد كامل تألقه بعد الإصابة ، لكني على ثقة بأنه سيسكت منتقديه".

ولم يشارك راؤول في مباراة فريقه الودية السابقة أمام روسيا من بدايتها ، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف ، وقد فضل أراجونيس إشراك ديفيد بيا وفرناندو توريس ولويس جارسيا في خط الهجوم.

وعلى الرغم من ذلك ، فإن المؤشرات تكشف عن أن المدرب يرسم دورا محددا لراؤول - 28 عام - في خط الوسط خلف بيا وتوريس في حين ينتقل جارسيا إلى مقاعد البدلاء.

ويعتقد أراجونيس أن خبرة راؤول وقدرته على قراءة المباراة تعتبر أمرا حيويا في فتح دفاعات الخصم.

وأوقعت قرعة النهائيات المقبلة إسبانيا في المجموعة الثامنة إلى جانب كل من السعودية وتونس وأوكرانيا.

التعليقات