فينجادا يختار 56 لاعبا في المنتخب الأوليمبي .. ودورة ودية في ليبيا استعدادا لجامبيا

أكد البرتغالي إدواردو "نيلو" فينجادا المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن يوم الثلاثاء هو البداية الحقيقية للمنتخب من أجل تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في بكين عام 2008.

كتب : محرر في الجول

الثلاثاء، 18 يوليه 2006 - 15:20
أكد البرتغالي إدواردو "نيلو" فينجادا المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن يوم الثلاثاء هو البداية الحقيقية للمنتخب من أجل تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في بكين عام 2008 ، مشيرا إلى أن الفريق سيدخل معسكرا بالأسكندية حتى نهاية الشهر الحالي.

وقال فينجادا في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة : "الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين للانضمام للمنتخب ، ونطالب بالمساندة الإعلامية لهذا الفريق الوليد من أجل تحقيق هدف الوصول لنهائيات الدورة الأوليمبية في بكين بعد عامين".

وحضر المؤتمر كل من مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب الأولمبي ، فينجادا ، وصلاح حسني مدير الكرة وبقية الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي.

وأضاف فينجادا : "فترة عملي مع الزمالك عرفتي على طريقة تفكير اللاعب المصري ، وسوف اعتمد الاسلوب الإحترافي في التعامل مع اللاعبين المختارين".

واختار المدرب البرتغالي وجهازه المعاون 56 لاعبا للدخول في معسكر الأسكندرية الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي ، بعدها سيعود الفريق للقاهرة للدخول في معسكر مغلق جديد قبل أن يتم تصفية اللاعبين إلى 25 لاعبا للمشاركة في دورة ودية دولية تستضيفها ليبيا في الفترة من 9 إلى 16 اغسطس القادم بمشاركة منتخبات تونس والجزائر بالإضافة للبلد المضيف.

ومن جانبه قال عبد الغني : "هذا المنتخب سيكون النواة الحقيقية للفريق الأول الذي سيشارك في تصفيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب أولى مبارياته الرسمية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة بكين 2008 أوائل شهر سبتمبر القادم أمام جامبيا ، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة.