شادي محمد يجدد تعاقده مع الأهلي .. وفلافيو يطير إلى أنجولا

الخميس، 28 سبتمبر 2006 - 15:19

كتب : خالد طلعت

شادي محمد

جدد شادي محمد مدافع النادي الأهلي تعاقده مع ناديه لمدة ثلاث سنوات جديدة تبدأ من الموسم المقبل وتنتهي يونيو 2010 ليغلق بذلك باب التكهنات حول رحيله من النادي.

وقال عدلي القيعي رئيس لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الاهلي يوم الخميس في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com : "شادي محمد جدد تعاقده مع الأهلي ، وتم التجديد معه دون أي مشاكل بمقابل مادي مناسب لحجم مجهوده مع الفريق ، وهو مقابل لن يتم الإعلان عنه كما هو معتاد في الأهلي".

وأضاف القيعي : "بعد نجاحنا في تجديد التعاقد مع شادي وعصام الحضري ومن قبلهما الثلاثي محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد النحاس ، لم يتبق أمامنا سوى تجديد تعاقد الثنائي إسلام الشاطر ومحمد شوقي حتى نكون أكملنا تجديد تعاقدات جميع نجوم الفريق والمحافظة على وحدة وتجانس الفريق".

من ناحية أخرى ، يغادر اليوم المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو عائدا إلى أنجولا للانضمام لصفوف منتخب بلاده استعدادا لمباراة كينيا والتي ستقام في لواندا في السابع من أكتوبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للبطولة في غانا 2008.

وجائت موافقة الجهاز الفني للأهلي بسفر فلافيو مبكرا بسبب عدم مشاركته في اللقاء المقبل للأهلي أمام أسيك الإيفواري بسبب تعرضه للإيقاف بسبب حصوله على إنذارين.

التعليقات