تشيلسي يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ريدينج .. وتوتنام "غالي" يهزم أستون فيلا

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2006 - 19:13

كتب : نصري عصمت

دروجبا

فقد تشيلسي نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الإنجليزي بتعادله مع ضيفه ريدينج بهدفين لكل منهما يوم الأحد ضمن لقاءات المرحلة العشرين من المسابقة ، فيما فاز توتنام هوتسبر الذي يلعب لصالحه حسام غالي على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 46 نقطة بفارق أربع نقاط عن مانشستر يونايتد الذي تغلب على ويجان أتلتيك في وقت لاحق من يوم الأحد.

على ملعب ستامفورد بريدج فشل تشيلسي في تكرار سيناريو مبارتيه السابقتين أمام إيفرتون وويجان بتسجيل هدف في الثواني الأخيرة بعد التعادل ، ولم يستطع لاعبوه التسجيل لدخول ريدينج هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

وتقدم الإيفواري ديدييه دروجبا للزرق من ضربة بعد كرة عرضية لعبها فرانك لامبارد في الدقيقة 38 ، وتعادل ليروي ليتا لريدينج في الدقيقة 67 من ضربة رأس أيضا ، فرد عليه دروجبا بضربة مماثلة في الدقيقة 72 لكن بعد تمريرة من شون رايت فيليبس هذه المرة.

وفي الدقائق الأخيرة حاول أشلي كول تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء فارتطمت بزميله الغاني مايكل إيسين لتدخل شباك البرتغالي هيلاريو حارس تشيلسي.

وغاب عن المباراة لاعب ريدينج ستيفن هانت الذي تسبب خلال مباراة الفريقين في الدور الأول في كسر جمجمة التشيكي بيتر تشك حارس تشيلسي.

وعلى ملعب وايت هارت لين فاز توتنام بهدفين من توقيع جيرمين ديفوه ومن صناعة زميله البلغاري ديميتار برباتوف في غياب للمصري أحمد حسام "ميدو" عن تشكيلة اللقاء.

وشارك حسام غالي منذ بداية المباراة حتى الدقيقة 69 حيث تم استبداله بداني ميرفي.

التعليقات