هيتزفيلد : قدمنا مباراة جيدة في الشوط الثاني .. ويجب التركيز في مباراة العودة

الأربعاء، 21 فبراير 2007 - 14:10

كتب : حاتم ماهر

لقطة من المباراة

أبدى أوتمار هيتزفيلد المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني رضاه عن أداء فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وخاصة في الشوط الثاني.

وقال هيتزفيلد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد على الرغم من تأخرنا بهدف وتغيرت الأمور بعد هدف التعادل الذي أحرزه لوسيو ، فقد تراجعنا بشكل غير مبرر واستقلبت شباكنا هدفين".

وتابع : "الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد ونجحنا في إحراز هدف هام ولدينا فرصة كبيرة للتأهل إلى دور الثمانية ، ولكن يجب على الفريق أن يعلم أن المباراة انتهت بفوز الريال وهذا يعني أننا بحاجة إلى هدف".

وكان بايرن قد خسر أمام الريال في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف الفريق الملكي راؤول جونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي ، بينما أحرز هدفي الفريق البافاري البرازيلي لوسيو والهولندي مارك فان بومل.

من جانبه ، أكد فرانتس بيكنباور رئيس النادي الألماني أن فريقه قدم مباراة سيئة في الشوط الأول ولم يتخلص من العيوب التي لازمته في الفترة الماضية من عدم التركيز وعدم الهجوم المنظم.

وقال القيصر : "في الشوط الثاني تحسن الأداء وهو أفضل مستوى للفريق منذ عدة أشهر ، ولكن في النهاية خسرنا المباراة والتعادل في ميونيخ يخرجنا من البطولة".

ويستضيف بايرن ريال مدريد في مباراة العودة على ملعب أليانتس أرينا يوم السابع من مارس القادم.

التعليقات