مصدر : جوزيه يوافق على تمديد تعاقده مع الأهلي

الأربعاء، 21 فبراير 2007 - 15:39

كتب : محرر في الجول

وافق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على تجديد تعاقده مع النادي الأحمر لمدة موسم واحد، ولكنه اشترط الحصول على راتبه باليورو وليس بالدولار الأمريكي بحسب مصدر مقرب من المدرب.

وقال المصدر لموقع FilGoal.com يوم الأربعاء إن جوزيه أبلغ إدارة النادي موافقته على التجديد مقابل الزيادة السنوية في راتبه التي تبلغ 10% من قيمة الراتب، بالإضافة إلى حصوله على مستحقاته المالية باليورو.

وأضاف أن نقطة الخلاف الوحيدة بين جوزيه والأهلي هو حصول المدرب البرتغالي على راتبه باليورو وليس بالدولار، بيد أنه أكد في الوقت ذاته أن ذلك الخلاف لن يكون عقبة أمام تجديد جوزيه لتعاقده مع الأهلي.

ولم يوضح المصدر إذا كان جوزيه سيحصل على نفس الراتب باليورو، أو ما يوازي قيمة راتبه بالدولار.

ويبلغ راتب جوزيه الشهري 42 ألف دولار حاليا، بالإضافة إلى تحمل النادي تكاليف إقامته بأحد فنادق العاصمة.

وينتهي تعاقد جوزيه بنهاية الموسم الجاري، وثارت تكهنات صحفية حول مستقبله مع الفريق بعد أن نقلت الصحف تصريحات له عقب الفوز بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في نوفمبر الماضي قال فيها إنه لن يجدد تعاقده مع الأهلي، وهو ما نفاه بعد ذلك.

وقاد جوزيه الأهلي للعديد من الألقاب خلال الموسمين الماضيين على الرغم كونه أكثر مدربي النادي الأحمر إثارة للجدل عبر تاريخه.

ويملك جوزيه علاقة متوترة مع وسائل الإعلام والأندية الأخرى.

إلى ذلك، نفى المصدر التقارير الصحفية التي أشارت إلى هجوم جوزيه على مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بسبب إقامة مباراة السوبر أمام النجم الساحلي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بدلا من القاهرة.

وقال المصدر إن جوزيه لا يدلي بأي أحاديث صحفية منذ فترة طويلة "وما ينشر على لسانه كذب".

التعليقات