ليمان باق مع أرسنال الموسم القادم

الخميس، 26 أبريل 2007 - 15:48

كتب : أحمد عز الدين

Jens Lehman

أعلن الألماني ينز ليمان حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي أنه جدد عقده مع المدفعجية لعام إضافي لتنتهي التكهنات الدائرة حول مستقبل حارس المنختب الألماني الأول.

وقال ليمان في تصريحات لمجلة بيلد الألمانية يوم الخميس: "أرسنال فريق كبير وصاحب منظومة رياضية رائعة ،وهو مادفعني لأن أجدد تعاقدي معه لعام إضافي".

وأمضى ليمان أربع سنوات مع أرسنال بعدما انضم إليه عام 2003 قادما من بروسيا دورتموند ، ولعب من قبل لفريقي شالكه وميلان الإيطالي.

وعن تغير موقفه تجاه عقد السنة الواحده مع أرسنال علق ليمان: "لم يكن ضروريا لي أن أجدد عقد لعامين إضافيين، ولكن رغبتي في اللعب بدوري أبطال أوروبا هي التي دفعتني للتجديد مع أرسنال".

وكان ليمان - 37 عاما - قد أبدى رغبته في البقاء مع المدفعجية ولكنه تحفظ على مسألة التجديد لمدة عام واحد فقط، إذ أن المدير الفني للفريق أرسين فينجر يقوم بالتجديد لمدة موسم واحد لكل من تخطوا الثلاثين من العمر.

واختتم ليمان تصريحاته قائلا: "لقد فكرت في العودة إلى ألمانيا، كل ماجذبني هو اللعب في دوري الأبطال العام القادم فأنا لا أحب أن أشاهد مباريات يوم الأربعاء من المنزل".

يذكر ان ليمان قد صرح من قبل برغبته للعودة الى الدوري الألماني وهو مادفع العديد منالفرق الألمانية على رأسها فريقي هيرتا برلين ودورتموند قبل أن يجدد تعاقده مع أرسنال.

التعليقات