كابيللو يرجع ثقة جماهير ريال مدريد به إلى استعادة الفريق لهيبته

السبت، 16 يونيو 2007 - 19:46

كتب : أحمد عز الدين

الداهية .. فابيو كابيللو

أرجع الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الفضل في احتفاظ فريقه بقمة الدوري الإسباني قبل مباراة واحدة من نهايتها إلى استعادة لاعبو الفريق الملكي لهيبة الفريق، مشيرا إلى أن مطالبة الجمهور باستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق كان لفهمهم لقدر العمل المبذول من جانبه.

وقال كابيللو في مؤتمر صحفي أبرزه النادي الملكي عبر موقعه الرسمي يوم السبت: " الدعم الجماهيري كان رائعا ومؤثرا للغاية في مباريات الفريق الأخيرة، ونحتاج لمواصلة هذا الدعم من جماهيريا حتى نقطع الخطوة التي تفصلنا عن تحقيق اللقب".

ويستضيف ريال مدريد فريق ريال مايوركا في المباراة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني ويحتاج للفوز عليه حتى يضمن الحصول على لقب الليجا لهذا الموسم حيث يحتل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة صاحب المركز الثاني ويتفوق بنقطتين عن سيفيليا صاحب المركز الثالث.

وتابع المدرب الإيطالي القدير: "أتمنى ألا تكون هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، وما تسبب في مطالبة الجماهير لي بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل فهمم لقدر العمل الذي بذلته طوال الموسم".

وأوضح: "استعدنا ثقة الجمهور فينا بعودة الروح العالية التي كانت غائية عن ريال مدريد، وهو ما ساعد في عودة نغمة التألق مرة أخرى للفريق خلال المباريات".

وأشار كابيللو إلى أن إتاحة الاتحاد الدولي الفرصة للفريق باستخدام للاعبيه الذين كانوا مهددين بالغياب عن مباراة الفريق الأخيرة كان لها أثرا كبيرا في تحسين التحضير للمباراة الحاسمة.

وقال كابيللو: "سماح الاتحاد البرازيلي لنا باستخدام روبينيو أمرا مهما للغاية، وعودة ديفيد بيكام للفريق ستكون مفيدة في ظل الحالة البدنية المتميزة التي يعيشها اللاعب، ما تبقى هو أن أتحدث مع ديارا لأعرف مدى قبوله للعب مع الفريق في المباراة الأخيرة ومدى استعداده بدنيا لهذه المشاركة بعد عودته من مالي".

يذكر أن روبينيو والأرجنتيني جاجو كانوا مهددين بالغياب عن مباراة ريال مدريد الأخيرة نظرا لبداية معسكرات إعداد بطولة كأس أمريكا الجنوبية للأمم وهو ما يسمح للمنتخبات اللاتينية باستعداء لاعبيها، ولا يختلف الحال بالنسبة لديارا حيث كان قد سافر للعب مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية قبل أن يصدر الفيفا قرارا أعداه للريال.

التعليقات