كابيللو قد يعتزل التدريب اذا اقيل من تدريب ريال مدريد

الأربعاء، 20 يونيو 2007 - 10:07

كتب : مهاب مجدي

الداهية .. فابيو كابيللو

افصح الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن نيته اعتزال مهنة التدريب، في حالة اقالتة من تدريب الفريق الذي قاده للقبه الثلاثين في الدوري الاسباني قبل ثلاثة ايام بصورة درامية.

وقال كابيللو لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الايطالية يوم الثلاثاء: "دربت افضل الاندية على مستوى العالم، لذلك يمكنني اعتزال التدريب في اي وقت".

وكان كابيللو قد انتقل لتدريب ريال مدريد في بداية هذا الموسم بعد ان انهى علاقته بفريق يوفنتوس الايطالي، ويمتد عقده من النادي الاسباني حتى عام 2009، الا ان علاقته المتوترة برئيس النادي رامون كالديرون قد تؤدي الى اقالته من منصبه.

واضاف: "كل ما اريده هو البقاء مع الفريق للفوز بدوري ابطال اوروبا، ولقد حجزت تذكرة العودة الى اسبانيا يوم 19 يوليو المقبل اي قبل يوم واحد من بداية الاستعداد للموسم الجديد".

وتأتي تصريحات كابيللو في الوقت الذي ابدى فيه الالماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق خيتافي استعداده لتولي مسئولية تدريب البلانكو بداية من الموسم المقبل في حال الاستغناء عن خدمات المدرب الايطالي.

واختتم كابيللو تصريحاته مشيرا الى ان احتمالية بقائه في منصبه مع الريال لا تتجاوز 50 %.

وفي حالة اقالة كابيللو من منصبه، فلن تكون هذه السابقة هي الاولى بالنسبة للفريق الملكي الاسباني في اقاله مديره الفني رغم تحقيقه لبطولة كبيرة، بعد ان فعل نفس الشئ مع الالماني يوب هاينكس عقب فوزه بدوري ابطال اوروبا عام 1998، ومع الاسباني فيسينتي ديل بوسكي الذي قاد الفريق للقبين في الدوري الاسباني ولقبين في دوري ابطال اوروبا خلال اربع سنوات قضاها في تدريب الفريق.

التعليقات