فان بيرسي لن يسعى لملئ فراغ هنري

أكد الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي أنه لن يسعى لملئ الفراغ التي سببه رحيل الفرنسي تييري هنري عن المدفعجية هذا الصيف مشيرا أنه واثق من قدرة فريقه على المنافسة في الموسم المقبل.<br>

كتب : أحمد عز الدين

الإثنين، 30 يوليه 2007 - 19:20
فان بيرسي هو أمى جماهير أرسنال في الموسم المقبل لتعويض رحيل هنري
أكد الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي أنه لن يسعى لملئ الفراغ التي سببه رحيل الفرنسي تييري هنري عن المدفعجية هذا الصيف مشيرا أنه واثق من قدرة فريقه على المنافسة في الموسم المقبل.

وقال فان بيرسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اللندني يوم الاثنين: "لا أهدف إلى نيل لقب هداف الفريق حتى أعوض غياب هنري، أنا فقط أهتم بمساعدة الفريق دون النظر لأي اعتبارات أخرى".

ونجح الهولندي الأعسر في قيادة فريقه لحصد لقب كأس استاد الإمارات الودية والتي شهدت فوز المدفعجية على فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

وتابع النجم الشاب: "هذه الفلسفة ستبعدني عن الضغط، بالتأكيد هناك الكثير من المسئولية عندما تلعب تحت أنظار 60 ألف متفرج ولكنني أرغب فقط في تقديم كرة قدم جميلة وهو ما نجحت فيه أمام إنتر".

وأحرز فان بيرسي هدفا رائعا في مرمى إنتر بعدما نجح في مراوغة مدافعا النيراتزوري وأطلق قذيفة سكنت أعلى شباك الحارس فرانشيسكو تولدو.

وأضاف: "عانيت كثيرا من الإصابات في الموسم الماضي وهو ما يدفعني لتعويض الجماهير في هذا الموسم، أشعر أنني في حالة بدنية ممتازة وسعيد للغاية بالمستوى الذي ظهرت عليه خلال تلك البطولة".

ويعول جماهير المدفعجية على فان بيرسي لسد العجز الذي نجح عن رحيل هنري إلى صفوف برشلونة الإسباني.