ريال مدريد يرغب في التجديد لنيستلروي والاستغناء عن ديارا

أعلن روجيه لينس وكيل أعمال الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد أن فريقه يرغب في تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري.

كتب : شريف حسن

الأربعاء، 21 نوفمبر 2007 - 20:18
أعلن روجيه لينس وكيل أعمال الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد أن فريقه يرغب في تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري.

وقال لينس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد ونيستلروي يرغبان في تمديد التعاقد بينهما ولكنه لم يجتمع مع المدير الرياضي بريدراج مياتوفيتش للاتفاق على مدة وقيمة العقد.

وانضم نيستلروي إلى ريال مدريد في صيف 2006 قادما من مانشستر يونايتد وقاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني وحصل على لقب هداف المسابقة.

وتوقع لينس أن يشهد الأسبوع المقبل الاتفاق على كل شئ خلال زيارته لإسبانيا لمشاهدة مباراة أتليتكو مدريد الإسباني وأبرديين الاسكتلندي في كأس الاتحاد الأوروبي.

ومن ناحية أخرى ذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يعتزم عرض لاعبه المالي مامادو ديارا للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في ينايرالمقبل.

وكان ديارا قد انضم للفريق قادما من ليون الفرنسي في صيف 2006 في صفقة بلغت 25 مليون يورو ولكنه لم يستطع إثبات ذاته بشكل أساسي.

وأكدت الصحيفة أن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا في يناير وخروجه من حسابات المدير الفني الألماني بيرند شوستر دفع النادي للتفكير في الاستغناء عنه في حال وجود عرض جيد لضمه.