ماركا: فالنسيا يقترب من ضم جو

الأربعاء، 23 يناير 2008 - 19:17

كتب : أحمد عز الدين

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية نجاح المفاوضات بين فالنسيا البرازيلي جو، ليتبقى الاتفاق مع ناديه الروسي سسكا موسكو حتى يصبح ثالث صفقات الخفافيش خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها أبرزته يوم الأربعاء أن سيسكا طالب بالحصول على 18 مليون دولار مقابل نجم الفريق الذي قدم مستويات رائعة مع رفيقه فاجنر لوف في دوري أبطال أوروبا بالرغم من توديع فريقه للبطولة من دور المجموعات.

وتؤكد تصريحات الهداف البرازلي ذو الـ26 عاما أنه لن يستمر مع سيسكا، بعدما أعلن رغبته في الانتقال لنادي أوروبي كبير يمكن معه تحقيق بطولات هامة.

ويحاول المدرب الهولندي رونالد كومان تصحيح أوضاع فالنسيا منذ تولى مسؤوليته الفنية في منتصف الموسم خلفا لكيكي فلوريس الذي هبطت تحت قيادته نتائج الخفافيش.

ولاتزال الصورة قاتمة أمام جمهور النادي بحسب وصف "ماركا" إذ فشل أبناء كومان في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات الفريق بالليجا.

ويحاول مدرب آياكس أمستردام الأسبق تدعيم فريقه خلال موسم الانتقالات إذ تعاقد رسميا مع المدافع هديويدج مادورو ولاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا.

ويهدد انتقال جو إلى فالنسيا مهاجمي الفريق الحاليين يتقدمهم فرناندو موريانتس والصربي نيكولا زيجيتش اوللذان لم يقدما مسستوى يشفع لهما حتى تستمر رحلتهما مع النادي العريق.

التعليقات