الأندية الشعبية تساند زاهر في انتخابات اتحاد الكرة

السبت، 11 أكتوبر 2008 - 18:42

كتب : وكالات

أصدرت رابطة الأندية الشعبية بيانا مشتركا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تؤيد فيه سمير زاهر في الانتخابات المقبلة المزمع إقامتها نوفمبر المقبل.

وأعلنت الرابطة عقب اجتماعها في نادي الترسانة يوم السبت تأييدها لقائمة زاهر من أجل الاستقرار وتحقيق أمل الوصول إلى كأس العالم 2010.

ومثل مندوبون الأندية الجماهيرية مثل الاتحاد السكندري والمصري والترسانة والبلدية والسويس وغيرها في الاجتماع الذي حضره زاهر وأعضاء مجلسه.

وأعلن حسن فريد رئيس نادي الترسانة رسميا عن انسحابه من سباق الترشح للرئاسة بعدما ناشده أعضاء مجلس إدارة النادي بالعدول عن الفكرة.

ووجه مسؤولو الرابطة بعض المطالب إلى اتحاد الكرة ومنها قصر قائمة فرق الممتاز على 25 لاعبا في الموسم الجديد وإعادة النظر في توزيع عوائد البث التليفزيوني على أندية الدوري الممتاز وتعديل شروط ترشح رئيس اتحاد الكرة والأعضاء.

ووعد زاهر بطرح جميع المطالب للدراسة فيما عدا تعديل شروط الترشح لأنها سبق وأن تم اعتمادها من الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها السابق.

وعلم FilGoal.com أن زاهر لن يقصر قائمته على خمسة أعضاء فقط، بل سيضيف إليهم عضوين، أحدهما ممثلا عن رابطة الأندية الشعبية والآخر ممثلا للصعيد.

ويرغب زاهر في فتح المجال أمام أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة للاختيار ما بين أكثر من خمسة أعضاء من قائمته في الانتخابات.

وتضم قائمة زاهر في العضوية هاني أبو ريدة، وحازم الهواري، ومجدي عبد الغني، وأيمن يونس ومحمود بكر إضافة إلى الثنائي الذي لم يتم الإعلان عن اسمه بعد.

التعليقات