الزمالك يسعى للخروج من كبوته عبر أبواب إنبي

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008 - 11:25

كتب : شريف حسن

يسعى الزمالك للخروج من النفق المظلم عندما يلتقي إنبي على استاد عثمان أحمد عثمان مساء الثلاثاء في القاء المؤجل من المرحلة السادسة من الدوري الممتاز المصري.

ويحظى لقاء إنبي والزمالك بأهمية خاصة نظرا لتقارب الفريقان في الرماكز والنقاط حيث يحتل إنبي المركز الثاني برصيد 14 نقطة من سبع مباريات، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة من ست مباريات.

ويأمل الزمالك في مصالحة جماهيره عقب الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية من المسابقة بهدف دون مقابل مما جعله يتنازل عن المركز الثاني الذي كان يحتله إلى إنبي القادم بقوة من الخلف.

وكان الزمالك قد منع لاعبيه من التحدث لوسائل الإعلام بعد خسارة الفريق الأخيرة خاصة أن المدير الفني راينر هولمان يسعى لرفع تركيز اللاعبين من أجل استرداد قمة الدوري الممتاز التي فقدها الفريق في المباريات الأخيرة.

ويعود إلى صفوف الزمالك مهاجمه الغاني جونيور أجوجو بعدما غاب عن قائمة الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الترسانة والجيش بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم 2010.

كما خرج أيمن عبد العزيز ووسام العابدي وعبد الحليم علي من قائمة الفريق أمام إنبي الأول بسبب الإيقاف والباقين لأسباب فنية.

ويطمع إنبي في استغلال تعثر الزمالك وعدم ثبات مستواه في المرحلة الأخيرة من أجل خطف ثلاث نقاط غالية تقربه من بتروجيت على قمة المسابقة، حيث لم يتعرض الفريق للخسارة منذ الأسبوع الأول من المسابقة خارج ملعبه أمام الإسماعيلي قبل أن يحقق أربعة انتصارات وتعادلين.

والتقى الفريقان في نهائي الكأس الموسم الماضي وتمكن الزمالك من التتويج باللقب بعدما تغلب على إنبي بهدفين مقابل هدف.

التعليقات