بعد الفوز على السويس .. الشيشيني: وضعنا أيدينا على تشكيل الزمالك الأمثل

الخميس، 29 يناير 2009 - 19:24

كتب : حسام عادل

The 'best has come' for Decastel

قال سامي الشيشيني المدرب العام بالزمالك إن المباريات الودية ساهمت في منح المدير الفني السويسري ميشيل ديكاستل فكرة عن التشكيل الأمثل للفريق الأبيض قبل انطلاق الدور الثاني.

وجاءت تصريحات الشيشيني لـFilGoal.com في أعقاب فوز الزمالك وديا على أسمنت السويس بهدف لمحمود فتح الله بكرة رأسية إثر ركنية نفذها محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وأوضح الشيشيني "التجربة مفيدة للغاية، لأن ديكاستل تعرف من خلالها على قدرات اللاعبين الفردية، ووضع يده على التشكيل المناسب".

وكشف الشيشيني عن اتجاه المدرب السويسري للحفاظ على تشكيل منذ بداية مشواره مع الزمالك وحتى نهاية الموسم، مضيفا "ديكاتستل من هواة تثبيت الفرق التي يقودها".

تألق المرسي

تألق محمد المرسي المنضم حديثا للزمالك في هجوم الفريق خلال الفوز على أسمنت السويس، وحصد تحية الجمهور وهو يترك أرض الملعب مستبدلا قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

كما ظهر المهاجم قيد الاختبار أولي كوفي بوجهين، إذ تفوق في الالتحامات البدنية وكان أقوى من المدافعين الذين حاولوا استخلاص الكرة منه، ولكن مستواه الفني لم يكن بذات الروعة.

وخاض ديكاستل اللقاء بطريقة 4-4-2، وشارك محمد عبد الله في مركز الظهير الأيمن وقدم مباراة طيبة، خاصة بعدما أعلن نيته البقاء مع الفريق الأبيض.

وشارك أيمن عبد العزيز مع الزمالك في شوط المباراة الثاني.

التعليقات