الجباس: تجاهل إدارة المصري دفعني لليرس

اتهم محمد (دودي) الجباس لاعب المصري السابق إدارة النادي البورسعيدي بالتسبب في رحيله عن الفريق والاحتراف في ليرس البلجيكي بسبب تجاهله منذ انتهاء الموسم الماضي.<br>

كتب : بدر الدين حسن

الثلاثاء، 30 يونيو 2009 - 12:58
اتهم محمد (دودي) الجباس لاعب المصري السابق إدارة النادي البورسعيدي بالتسبب في رحيله عن الفريق والاحتراف في ليرس البلجيكي بسبب تجاهله منذ انتهاء الموسم الماضي.

وقال الجباس لـFilGoal.com: "مجلس إدارة المصري تسبب في رحيلي عن النادي لأنه منذ انتهاء الموسم لم يهتم بتعديل عقدي".

وأضاف "في الوقت الذي كان يفاوضني فيه الأهلي والزمالك تجاهلني تماما مسؤولي المصري وعندما أعلنت تعاقدي مع ليرس طلبوا مني مليون جنيه للموافقة على رحيلي".

واستغلت إدارة ليرس عدم توثيق عقد الجباس مع ناديه وضمت اللاعب الشاب في صفقة انتقال حر مما أثار حفظية مجلس إدارة النادي البورسعيدي الذي هرع إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وتمسك بحقه في قيد اللاعب ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل.

وكشف الجباس عن أنه اكتشف أن العقد الذي وقعه مع السيد متولي رئيس النادي الراحل لم يوثق أو يعتمد في منطقة بورسعيد في حينه.

وأكد اللاعب أن المصري لا يحق له المطالبة بقيده موضحا أنه مقيد في الفريق كهاو وحتى قائمة الموسم المقبل التي أرسلها النادي لاتحاد الكرة سُجل فيها كهاو.

واشار اللاعب إلى أنه ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول إلى بلجيكا للانضمام لفترة الإعداد.

وتابع "كنت أتمنى خوض تجربة الاحتراف في أوروبا منذ فترة كبيرة وجائتني الفرصة في الوقت المناسب ولكني لم أقصر في حق المصري وأسعى للعودة إليه بعد إنهاء تجربتي".