دي روسي ليس للبيع

الخميس، 27 مايو 2010 - 20:40

كتب : هاني حتحوت

أبدت روسيلا سينسي رئيسة نادي روما الإيطالي انزعاجها الشديد من تكرار الحديث عن احتمالية رحيل دانييلي دي روسي نجم الفريق إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان تولي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني لريال مدريد قد أشعل التكهنات بهوية الصفقات التي ينوي المدرب البرتغالي تدعيم فريقه بها.

وكون مورينيو معروف بأساليبه الدفاعية، فإن العديد من لاعبي الوسط ارتبطوا باسم ريال مدريد عبر وسائل الإعلام الأوروبية، ومنهم دانيلي دي روسي.

وقالت روسيلا في تصريحات نقلتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الخميس: "كفاكم تناول أمر دي روسي (البقاء من عدمه)، أنتم تغضبونني!".

وتابعت "كررت الرد نحو تسع مرات في الموسم الماضي، دي روسي لاعبٌ في روما، وسيظل هنا، هذا كل ما في الأمر".

واستدلت التقارير على احتمالية رحيل دي روسي بتراكم الديون على نادي العاصمة الإيطالي، الأمر الذي يدفع الإدارة إلى بيع أحد نجوم الفريق.

لكن رئيسة النادي نفت نيتة الجيلاروسي في التفريط في اللاعب خلال حديثها، قائلة: "دي روسي ليس للبيع".

يُذكر أن الإيطالي الدولي صرح في وقت سابق بأنه مستمر في روما مادام النادي تمسك به، مبديًا رغبته في الانتقال إلى الفريق الملكي إذا اضطرت الإدارة لبيعه.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات