ريوكوكر يرفض دعوة سيراليون من أجل عيون انجلترا

الخميس، 23 سبتمبر 2010 - 17:43

كتب : وكالات

رفض نيجل ريوكوكر لاعب وسط أستون فيلا الانضمام إلى منتخب سيراليون لأنه ما زال يأمل في اللعب للمنتخب الإنجليزي.

وكان كريستيان كول المدير الفني لسيراليون استدعى ريوكوكر ليدعم الفريق في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالمجموعة السابعة التي يلعب فيها المنتخب المصري إلى جوار جنوب إفريقيا والنيجر.

وقال قائد منتخب إنجلترا الأوليمبي في تصريح أبرزته هيئة الإذاعة البريطانية: "أشعر بالسعادة للدعوة التي وجهها لي سيراليون، لكني لا أستطيع اللعب لهم في الوقت الحالي؛ لأن تركيزي كله منصب على احتلال مكانا أساسيا في تشكيلة أستون فيلا".

واستكمل "إلى جانب أني ما زلت مؤمنا أنه يمكنني اللعب لمنتخب انجلترا، فما زال سني صغيرا وأستطيع المحاربة من أجل احتلال مكان بالفريق".

وبدوره أعرب ناهيم خادي رئيس الاتحاد السيراليوني لكرة القدم عن إحباطه من قرار ريوكوكر قائلا "أشعر بالإحباط بسبب قراره لأني كنت واثقا من قبوله لدعوتنا، وأعتقد أنه يعرف ما هو الأفضل بالنسبة له".

ويعد ريوكوكر ذو الـ 26 عاما هو ثاني لاعب يحمل الجنسية الإنجليزية يرفض تمثيل منتخب سيراليون، حيث سبق وأعلن ستيف كابا مهاجم شيفيلد يونايتد رفضه تمثيل المنتخب الإفريقي.

ويستضيف سيراليون منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في الثامن من أكتوبر، فيما يحل الفراعنة ضيوفا على النيجر.

ونجح منتخب سيراليون في الخروج بتعادل ثمين من مواجهته مع المنتخب المصري باستاد القاهرة في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، فيما تغلب جنوب إفريقيا على النيجر بهدفين دون رد.

التعليقات