اكتشاف كسر ضلع زيدان .. وفرصه في لقاء جنوب إفريقيا قائمة

كشفت فحوصات جديدة عن إصابة محمد زيدان بكسر في أحد الضلوع وليس مجرد كدمة كما أظهرت الأشعة المبدئية التي خضع لها اللاعب، إلا أن الإصابة لن تمنعه من الاشتراك في مباراة جنوب إفريقيا.<br>

كتب : وكالات

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 - 14:20
كشفت فحوصات جديدة عن إصابة محمد زيدان بكسر في أحد الضلوع وليس مجرد كدمة كما أظهرت الأشعة المبدئية التي خضع لها اللاعب، إلا أن الإصابة لن تمنعه من الاشتراك في مباراة جنوب إفريقيا.

وكان زيدان قد أصيب في مباراة بروسيا دورتموند مع كايزرسلاوترن في وقت سابق من الشهر الجاري، وذلك عقب دخوله بديلا في الدقيقة 75.

وأكدت الفحوصات الجديدة أن الكسر يحتاج إلى نحو شهر للالتئام، ما يعني شفاء زيدان منتصف مارس المقبل كونه قضى بالفعل أسبوعا في فترة الراحة.

ولن يؤدي التشخيص الجديد إلى خروج زيدان من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر للقاء جنوب إفريقيا، المزمع إقامته في 26 مارس المقبل، أي بعد نحو عشرة أيام من الميعاد المحدد لالتئام الكسر.

وقال زيدان لموقع اتحاد الكرة: "أعتقد أن عشرة أيام ستكون كافية لتجهيزي، وأتوقع خوض مباراة مع دورتموند في الدوري قبل مواجهة جنوب إفريقيا".

وأعلن اتحاد جنوب إفريقيا في وقت سابق من يوم الثلاثاء رفضه فكرة تأجيل اللقاء إلى يونيو المقبل، وهو الاقتراح الذي عرضه الجهاز الفني لأبطال إفريقيا