الجيش يؤهل جمال للقاء سوفاباكا .. وستة دراويش في حسابات المنتخب

الأربعاء، 09 مارس 2011 - 19:29

كتب : ياسر الشريف

يعود عمر جمال لاعب وسط للإسماعيلي للتدريبات يوم الخميس ما يُزيد من فرص لحاقه بمباراة سوفاباكا الكيني في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وقال أحمد قناوي مدرب عام الإسماعيلي لـFilGoal.com: "خاض جمال فترة تأهيل مع نادي طلائع الجيش، وفرص لحاقه بلقاء سوفاباكا ازدادت بقوة".

وأضاف قناوي "عودة جمال خير تعويض للغيابات التي يعاني منها الفريق خاصة بعد حرماننا من قيد جون أويري وبرنس أركو بجانب إعارة أحمد علي للهلال السعودي".

ويجد الإسماعيلي وفقا لتلك الظروف نفسه مجبرا على خوض منافسات الكونفدرالية بـ16 لاعبا فقط دون احتساب حراس المرمى.

المنتخب

دخل ستة من لاعبي الإسماعيلي في اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب مصر تمهيدا لضمهم لخوض لقاء جنوب إفريقيا في تصفيات كأس الأمم 2012.

وأكد طارق أبو الليل إداري الفريق لـ FilGoal.com إن المنتخب المصري طلب منه استخراج تأشيرات سفر لكل من محمد صبحي وأحمد سمير فرج وحسني عبد ربه وعمرو السولية وعبد الله السعيد وعبد الله الشحات.

ويواصل بذلك حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب استبعاده لمحمد سليمان "حمص" لاعب الوسط الدولي عن اللقاء الذي يرغب الفراعنة في اقتناص نقاطها الثلاث لإنعاش مسيرته بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

حيث يتذيل المنتخب المصري مجموعته بنقطة وحيدة من تعادل مع سيراليون وخسارة من النيجر، ويتصدرها "الأولاد" بأربع نقاط من فوز على النيجر وتعادل مع سيراليون.

وبدوره قال أحمد قناوي المدرب العام للدراويش "نشعر بسعادة بالغة لهذا الاختيار لأنها ستساهم بصورة كبيرة في رفع الروح المعنوية وزيادة حماس اللاعبين الستة وباقي الفريق قبل مباراتنا بالكونفدرالية الإفريقية".

ويستعد الإسماعيلي مواجهة سوفاباكا الكيني يوم 18 مارس في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات