فيديو ـ تقارير: نيمار البرازيلي قد ينضم لتشيلسي رغم حلمه الكتالوني

أشارت تقارير إنجليزية يوم الخميس إلى أن الموهبة البرازيلية الجديدة نيمار قد ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي رغم إفصاحه عن حلمه بالانضمام إلى برشلونة الإسباني.<br>

كتب : حلمي حلمي

الخميس، 31 مارس 2011 - 17:18
أشارت تقارير إنجليزية يوم الخميس إلى أن الموهبة البرازيلية الجديدة نيمار قد ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي رغم إفصاحه عن حلمه بالانضمام إلى برشلونة الإسباني.

وكشف تقرير نشرته جريدة "ديلي ميل" عن تناول نيمار العشاء مع بيني زاهافي أحد الوكلاء المقربين من نادي تشيلسي، ولكن الفتى البرازيلي أصر على أنهما لم يتناقشا في أمر انتقاله لأي فريق إنجليزي.

وقال نيمار في تصريحات للجريدة نفسها: "المستقبل بيد الله، فأنا سعيد بتعاقدي مع سانتوس، وأريد البقاء في النادي في الفترة الحالية".

وأضاف "أعلم أن كل اللاعبين يرغبون في الانتقال لبرشلونة، وأنا منهم"، موضحا أن الأمر معقد بسبب تعاقده مع سانتوس.

وجدد نيمار تعاقده مع سانتوس في العام الماضي بصفقة قدرت بـ36 مليون جنيه استرليني، وهو ما لا يقلق تشيلسي القادر على دفع مبلغ مماثل.

وتألق نيمار البالغ من العمر 18 عاما في مباراة منتخب بلاده الودية أمام اسكتلندا يوم الثلاثاء بتسجيله لهدفي اللقاء.

ومن جهته، حذر روبيرو دي أوليفيرا رئيس نادي سانتوس لاعبه من صعوبة التكيف مع الدوري الإنجليزي.

وقال دي أوليفيرا: "اللعب في إنجلترا يختلف عن اللعب في فيلا بيلميرو (ملعب سانتوس)، بسبب المناخ المختلف ونمط اللعب الصعب".

وأضاف "لقد تطور نيمار ليصبح لاعبا رائعا يمتلك المهارة المؤثرة والفاعلية الهجومية، وانتظره نجما كبيرا في تاريخ الكرة البرازيلية".

وتوقع رئيس سانتوس أن يقتنص نيمار جائزة أفضل لاعب في العالم وهو يلعب داخل البرازيل، مشيرا إلى أن الأمر لم يحدث منذ أن فعلها الجوهرة البرازيلية بيليه عام 1970.