ساري: تم تكليفي بقيادة الاتحاد السكندري

السبت، 09 أبريل 2011 - 23:25

كتب : هاني العوضي

أعلن المدير الفني أحمد ساري اتفاقه مع مجلس إدارة الاتحاد السكندري على تدريب الفريق خلفا لمحمد عامر.

وكان مجلس الاتحاد قد اتخذ قرارا بإنهاء العلاقة بينه وعامر لعدم موافقة الأخير على تعديل عقده، واتخذت قرارا بتعيين محمد نور مديرا فنيا قبل أن تتراجع وتختار ساري لقيادة الفريق.

وقال النجم السكندري السابق لـ FilGoal.com: "كلفني مجلس الإدارة بتشكيل جهاز فني يقود الفريق الفترة المقبلة، وسأشكل الجهاز يوم الأحد ونبدأ الاستعدادات لاستئناف الدوري".

ويسعى ساري في مستهل مهمته مع زعيم الثغر أن يخرجه من دوامة الهبوط في الدوري الممتاز، إذ يتذيل الفريق ترتيب الدوري بـ 11 نقطة.

ومن جهة أخرى علم FilGoal.com أن حسن أبو عبدة مدير قطاع الناشئين بالنادي تلقى اتصالا يطالبه بتجهيز فريق من الناشئين ليلعب مباراة مصر للمقاصة يوم الخميس بالدوري الممتاز في حالة استمرار إضراب اللاعبين ووقفتهم الاحتجاجية.

ونظم اللاعبون والأجهزة الفنية لفريقي كرة القدم والسلة بالاتحاد وقفة احتجاجية اعتراضا على قرارات مجلس الإدارة الجديد المعين بتجميد الأنشطة الرياضية التنافسية وعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية المتأخرة.

ويعاني الاتحاد من أزمات مادية طاحنة حيث وصلت ديونه إلى ثمانية ملايين جنيه لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى ستة ملايين مستحقات متأخرة للاعبين.

التعليقات