إصابة أدريانو تزيد من آلام برشلونة قبل الكلاسيكو القاري

ازدادت أوجاع برشلونة الدفاعية بعد إصابة مدافعه أدريانو كوريا وتأكد غيابه عن الكلاسيكو القاري أمام ريال مدريد يومي 27 أبريل والثالث من مايو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.<br>

كتب : أحمد السماني

الخميس، 21 أبريل 2011 - 19:25
ازدادت أوجاع برشلونة الدفاعية بعد إصابة مدافعه أدريانو كوريا وتأكد غيابه عن الكلاسيكو القاري أمام ريال مدريد يومي 27 أبريل والثالث من مايو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن أدريانو من إكمال مباراة فريقه أمام ريال مدريد يوم الأربعاء في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي توج الميرنجي بلقبه بعدما أنهى المباراة متفوقا بهدف دون رد.

ونشر البارسا بيانا على موقعه الرسمي يفيد غياب المدافع البرازيلي عن الملاعب نحو أربعة أسابيع، لإصابته بتمزق في عضلات فخذه الأيمن.

وقال النادي الكاتالوني إن أدريانو سيغيب عن المتبقي من مباريات الفريق في الدوري الإسباني، وإنه قد يلحق بنهائي دوري أبطال أوروبا في حال تخطي ريال مدريد في نصف النهائي.

ويزيد غياب أدريانو ذو الـ26 عاما من الأزمة الدفاعية التي يعاني منها بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، حيث أجرى إريك أبيدال عملية إزالة ورم من الكبد، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة لكارليس بويول، والتي غاب بسببها عن نهائي الكأس الذي خسره البلوجرانا.