ميتشو: ديل بوسكي رجل عادل ..ودييجو كوستا لن يثير المشاكل

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 - 17:25

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد المهاجم الإسباني ميتشو أنه لا ينشغل بتأخر فرصة انضمامه لمنتخب بلاده، واصفا المدير الفني للماتادور فيسنتي ديل بوسكي بـ"الرجل العادل".

ودخل هداف سوانزي سيتي الويلزي قائمة منتخب إسبانيا التي تخوض مباراتي بيلاروسيا وجورجيا بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 للمرة الأولى لتعويض غياب المصاب ديفيد فيا.

وقال ميتشو خلال مؤتمر صحفي "الانضمام للمنتخب هو أقصى شرف يمكن أن يناله أي لاعب في العالم، التواجد بين فئة المتميزين في إسبانيا بمثابة حلم".

وأضاف "اللعب مع أفضل منتخب بالعالم، واستشعار النجمة على القميص احساس لا يوصف، أشعر ببعض التوتر، لكن مجاورة لاعبين على أعلى مستوى تسهل عليك الأمور".

وتابع نجم البريميير ليج "أود الاستمتاع بالتجربة، مساعدة زملائي والمنتخب على التأهل لكأس العالم"، معترفا بفضل صديقه خوان ماتا نجم تشيلسي الإنجليزي في مساعدته على التأقلم من واقع صداقتهما القوية.

كما تحدث عن اقتراب المهاجم البرازيلي دييجو كوستا هداف الليجا الحالي وفريق أتلتيكو مدريد من الانضمام للاروخا، قائلا "عاصرت كوستا في فاييكاس وسلتا فيجو، هو لاعب جيد للغاية ويعيش أفضل حالاته الآن، وعلى الصعيد الشخصي انسان مهذب، ولن يتسبب بمشاكل في غرف الملابس".

التعليقات