رئيس الجزيرة مطروح لـ في الجول: أحلم بالممتاز.. لا نمتلك مقرا وأتمنى أن تدعمنا المحافظة

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 21:40

كتب : أحمد شاكر

المصري - جزيرة مطروح

أكبر مفاجآت كأس مصر حتى الآن فجرها نادي الجزيرة بمطروح، بعد أن أطاح بالمصري البورسعيدي من دور الـ32 في المباراة صاحبة الأزمة الشهيرة.

المباراة تأجلت من قبل بسبب رفض الأمن للعب المباراة في بورسعيد، قبل أن يتقرر إقامتها اليوم الأحد في الإسماعيلية.

وعلى الرغم من تأخره بهدف في الشوط الأول، إلا أن الجزيرة بمطروح نجح في العودة للمباراة والانتصار 2-1، بعد أن سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 94.

وتحدث حمدي حفيظ رئيس النادي في حوار مطول مع FilGoal.com عن المباراة وكل ما يخص النادي صاحب أكبر مفاجآت كأس مصر.

الإطاحة بالمصري

"بكل تأكيد هناك فارق في الإمكانيات بيننا وبين المصري، لكننا نمتلك لاعبين جيدين وعلى أعلى مستوى وجهاز فني كذلك بقيادة كرم جابر، ولعبنا على المكسب، التوفيق كان معنا وغاب عن المصري، واللاعبون قدموا كل ما لديهم من أول دقيقة وحتى النهاية".

"الجهاز الفني أيضا قدم مباراة جيدة جدا، حتى اللحظة الأخيرة كنا متوقعين الفوز، وهدفنا كان الصعود لدور الـ16 بصرف النظر عن التالي، وسعيد لما وصلنا إليه بغض النظر عن مباراة بتروجيت، سنلعب على المكسب أيضا، لكن لو لم يحدث فنحن راضون تماما".

"كانت أمنيتي أن نفوز على المصري، ليسوا في أفضل حالاتهم ولديهم مشاكل كثيرة وكنا حريصين أن نبعد لاعبينا عن مشاكلنا رغم نقص الإمكانيات والدعم، لكننا تعمدنا عدم تصدير ذلك للاعبين وحفزناهم بشكل جيد وهم اجتهدوا، نتمنى للمصري أن يمر من الكبوة التي يعيش فيها ويعود فريقا كبيرا وعريقا".

حلم الممتاز

"الفوز سيمنحنا دفعة كبيرة في الدوري (الممتاز ب)، نطمح للصعود إلى الممتاز فالفارق بيننا وبين صاحب المركز الأول 10 نقاط فقط وما زال هناك 15 مباراة متبقية".

"اليوم عيشنا أجواء الدوري الممتاز وذلك سيكون حافزا كبيرا للاعبين، ونحن راضون عن أي شيء يقدموه في الكأس".

ضعف الدعم

"ليس هناك أي دعم لنا إلا ما ندر، بعض اللاعبين لم يحصلوا على مقدم العقد، وآخرون حصلوا على جزء بسيط منه، وهناك بعض اللاعبين لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين، أصرف على النادي من جيبي الخاص حتى يأتي الدعم".

"أنفقت تقريبا مليون ونصف وهناك مكافآت متأخرة، محافظ مطروح اتصل بي وأكد لي أنه سيدعمنا وسيستقبلنا عند عودتنا، وسأطلب منه دعم اللاعبين وتحفيزهم بمكافآت جيدة قبل مباراة بتروجيت، وأتمنى أن يصرف لهم على الأقل راتب شهر، أي شيء لرفع روحهم المعنوية".

"النادي يسير بمجهودات ذاتية، نصمم قمصان الفريق بأنفسنا ونطبعها من ميزانيتنا ولا يوجد مقر للنادي، أجرنا شقق في الإسكندرية للاعبين ومعسكرنا هناك دائما، نذهب إلى مطروح للعب المباريات فقط ثم نعود من جديد، نتدرب في أبو قير، إمكانياتنا محدودة للغاية وأتمنى أن نحصل على دعم".

التعليقات