بوجبا: كانت هناك بعض الأمور مع مورينيو ورحيلي إلى برشلونة شائعة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 19:33

كتب : FilGoal

بوجبا

اعترف بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد أن علاقته بمدربه جوزيه مورينيو ليس على أفضل ما يرام ووصف التقارير التي أشارت إلى رحيله إلى برشلونة بأنها "شائعات".

وقال نجم فرنسا لصحيفة تليفووت الفرنسية:"كانت هناك بعض الأمور مع المدرب لكن العلاقة تبقى كما هي. علاقة مدرب ولاعب. لدينا أهداف مشتركة وهي أن نفوز".

ونشبت أزمة بين بوجبا ومورينيو في الموسم الماضي سببها اعتراض الأول على بعض الواجبات المطلوبة منه فوق الميدان مما جعل لاعب يوفنتوس السابق يفكر في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

وذكرت تقارير أن برشلونة يريد التعاقد مع بوجبا البالغ عمره 25 عاما لكن النادي الإنجليزي رفض الاستماع للعرض المقدم من الكاتالونيين.

وأضاف بوجبا "طالما أنني لا أرتدي قميص برشلونة فذلك لأنني في مانشستر. دائما هناك شائعات".

وكشف بوجبا أن تتويجه مع فرنسا بكأس العالم الأخيرة أثر إيجابا على حياته فقال:"أمر رائع، حياة بطل العالم، حياتنا تتغير، إدراك الناس يتغير أيضا، وأنا كما أنا. تغيرت أثناء كأس العالم، احتجت أن أصبح أكثر نضجا، علاقتي جيدة جدا بالمدرب ديدييه ديشامب، أخبرني عن خبرته وأخذت الأمر في الحسبان".

وعن تحفيزه لزملائه قبل نهائي المونديال الذي فازت فيه فرنسا على كرواتيا 4-2 أوضح "لم أشعر أنني فعلت هذا م قبل. في كأس العالم حررت نفسي، أنا من يتحدث لكن الهدف في عقل الجميع".

وشارك بوجبا في تعادل فرنسا أمام مضيفتها ألمانيا بدون أهداف يوم الخميس الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

ويستضيف بطل العالم اليوم الأحد فريق هولندا في الجولة الثانية.

التعليقات