تقرير: ظهير ريال مدريد ينتقل إلى سوسيداد بعد انتهاء الجولة الأمريكية

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 09:52

كتب : زكي السعيد

ثيو هيرنانديز

تم الاتفاق أخيرا ويتبقى التوقيع على العقود، ثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد في طريقه نحو الانتقال إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة.

صحيفة "أس" الإسبانية أفادت أن الطرفان توصلا أخيرا لاتفاق بشأن بنود التعاقد بعد أن كادت الصفقة تنجرف بعيدا عن النادي الباسكي.

التقارير أفادت قبل 10 أيام أن ثيو بات على وشك ارتداء قميص سوسيداد بالفعل، مع احتمالية عدم سفره رفقة بعثة ريال مدريد المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض فترة الإعداد، إلا أن تعطل الصفقة ساهم في سفره وخوضه أول مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد وصناعته لهدف فريقه الوحيد، قبل أن يغيب عن المشاركة في المباراة الثانية أمام يوفنتوس.

سبب تأخر الإعلان عن الصفقة كان رغبة إدارة سوسيداد في دفع 50% من راتب اللاعب خلال فترة إعارته، على أن يتكفل ريال مدريد بالجزء المتبقي، ومع وصول عرض إنجليزي من نادي فولام الذي أبدى استعدادا لدفع الراتب كاملا، بدا أن موقف سوسيداد ضعيفا، قبل أن تتدخل رغبة اللاعب لحسم الموقف.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أن إدارة ريال مدريد رضخ لرغبة اللاعب الذي يريد الانتقال إلى سوسيداد حيث يلعب صديقه ميجيل أنخيل مويا حارس مرمى أتليتكو مدريد السابق.

بالتالي سيساهم ريال مدريد في دفع جزء من راتب اللاعب، على أن تتم الصفقة بعد عودة البعثة المدريدية من الولايات المتحدة الأمريكية عقب خوض المباراة الودية الأخيرة في مواجهة روما فجر غدا الأربعاء.

طالع أيضا:

إنفوجرام في الجول - حكاية عصام الحضري الدولية بالأرقام والألقاب

اعتزال الحضري - مسيرة دولية مرصعة بالجوائز الفردية

رسميا – "لكل بداية نهاية".. الحضري يعتزل دوليا

أبرز تصديات الحضري مع منتخب مصر

خاص اعتزال الحضري – أحمد ناجي لـ في الجول: خسارة كبيرة.. فخور لأنني جزء من مشوارك

عامر: الأمن رفض طلب الأهلي قبل لقاء المصري.. والاتحاد ليس مسؤولا عن عودة الجماهير

التعليقات