مؤتمر كلوب: التجديد لصلاح وماني؟ نريد بقاء هذا الفريق معا

الجمعة، 02 مارس 2018 - 16:33

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح - كلوب - ليفربول

التقارير تتحدث عن اهتمام من كبار أوروبا بمحمد صلاح ولكن مدربه يورجن كلوب يرغب في استمراره مع النادي لفترة طويلة.

التقارير تحدثت عن رغبة ليفربول في التجديد لكلا من محترفنا المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وكان هذا موضع سؤال لكلوب الذي أجاب عنه خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة نيوكاسل .

"نريد ان يبقى هذا الفريق معا، وترغب في تقوية صفوفنا كذلك".

وتابع حديثه في المؤتمر عن العديد من النقاط التالية.

"نحن نحتاج جيمس ميلنر للغاية ولدوره القيادي داخل الفريق، يقدم إسهامات هجومية كبيرة معنا قد لا يلحظها البعض ولكن جميعنا داخل الفريق نقدر ذلك، لقد كان لاعبا كبيرا في أندية كبيرة لذا نريد أشخاصا مثله في تشكيلتنا، مثل جزءا كبيرا من شخصية النادي وشخصيته".

"تقنية الفيديو تحتاج مزيد من الوقت للتأقلم، في أول موسم طبقت به بالدوري الألماني كان هناك الكثير من الانتقادات ولكن مع مرور الوقت أصبحت الأمور أفضل، فقط تحتاج للوقت فاتخاذ القرارات أخذ وقتا طويلا أثناء مباراتنا أمام وست بروميتش".

"الفريق في لحظة جيدة للغاية بالوقت الحالي ولكن إذا لم نحقق الفوز غدا فإن ذلك سيجعل الأمور مختلفة".

"أنا أحب رافائيل بيتيز كثيرا كشخص ولكننا أعطيناه الكثير من الهدايا، كنا متقدمين 2-0 في الأنفيلد وسمحنا بالتعادل معهم 2-2".

"ترشيحي لجائزة مدرب الشهر؟ حققت الجائزة من قبل ولكن ذلك لم يغير حياتي، ولكني أحب القصة التي يكتبها كريس هوتون مع برايتون".

"فيليبي كوتينيو كان لاعبا مهما بالنسبة لنا حينما لا نكون في أفضل أحوالنا نتكون فكرة جيدة أن نعطيه الكرة ولكن بدونه الوضع يسير بطريقة مختلفة وأنا سعيد أنها سارت على ما يرام".

"فينالدوم كان مريضا، وكلاين مازال خارج القائمة وهندرسون بخير، ميلنر تلقى ضربة تؤلمه ولكنها ليست إصابة".

"مانشستر سيتي يستحق أن يكون الأول، لو سعادتك متوقفة عن تخطيهم بنقطة واحدة فقط فالأمر سيكون صعبا على أي فريق بالعالم في الوقت الحالي".

التعليقات