فالفيردي: ميسي سيبقى الأفضل في تاريخ الكرة

الإثنين، 22 يناير 2018 - 12:16

كتب : محمد سمير

الصور من الموقع الرسمي لبرشلونة وريال مدريد والاتحاد الإسباني

أعرب أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه لاعبه ليونيل ميسي ووصفه بالأفضل في تاريخ الكرة حاليا وإلى الأبد.

وكان ميسي قد تألق مساء أمس الأحد وقاد فريقه للفوز بخمسة أهداف نظيفة على حساب ريال بيتيس وأحرز منهم هدفين.

وامتدح فالفيردي نجم فريقه عقب الفوز الكبير على بيتيس قائلا: "ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ الكرة المعاصر وسيبقى كذلك إلى الأبد".

وأضاف فالفيردي "على الجميع التمتع بوجوده في الملعب فهو رائع حقا ويقدم مستويات جيدة".

وقاد ميسي فريقه لصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بعد مرور 20 جولة وبفارق 11 نقطة عن أتليتكو مدريد أقرب المنافسين.

واستكمل فالفيردي حديثه "في الماضي كنت أعاني من ميسي عندما يلعب ضد فريقي لكني حاليا استمتع بوجوده إنه لحدث عظيم أن أشاهده يوميا فهو لاعب رائع لا شك في ذلك".

كما واصل ميسي انفراده بصدارة ترتيب الهدافين برفع رصيده إلى 19 هدفا بفارق أربعة أهداف عن زميله لويس سواريز صاحب المركز الثاني ويأتي الأرجنتيني على قمة ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم بالمسابقة برصيد 9 أهداف.

وعن حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني بعدما اتسع الفارق إلى 11 نقطة مع أتليتكو مدريد و 19 نقطة مع ريال مدريد حامل اللقب أوضح فالفيردي "بالنسبة لنا سنستمر على ما نحن عليه للفوز بمبارياتنا دون تعثر في المستقبل".

وأضاف "الدوري لن يكون مملا لنا مازال هناك 18 مباراة مقبلة وكل مباراة نفوز بها تقربنا خطوة من اللقب هذه خطتنا المقبلة".

وشارك ميسي هذا الموسم في 30 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات ونجح في التسجيل بكل المسابقات محرزا 25 هدفا وصنع 12 أخرين.

التعليقات