كلوب: الاستعداد لمواجهة هوفنهايم لن يؤثر على تركيزنا في لقاء واتفورد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 19:59

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول

لن يسمح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مواجهة هوفنهايم في الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بتشتيت تركيز ليفربول قبل مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد.

ينطلق مشوار ليفربول الذي يضم محمد صلاح في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة واتفورد يوم السبت المقبل، قبل 3 أيام من مواجهة هوفنهايم خارج ملعبه.

بدأ تركيز كلوب على لقاء هوفنهايم حين غاب مساعداه زيلكو بوفاك وبيتر كراوتز عن مباراة ليفربول التحضيرية الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو مساء السبت الماضي التي انتهت بثلاثية لصالح الريدز، وذلك بسبب مغادرتهما إلى مدينة هوفنهايم الألمانية للاطلاع على النادي الألماني الذي سيواجه الريدز في الملحق المؤهل.

ولكن المدرب الألماني، الذي عاد مع فريقه للميرسيسايد بعد إتمام تحضيراته الصيفية خارج ليفربول هذا الأسبوع، شدد على أهمية التركيز بشكل رئيسي على المواجهة الأولى في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه واتفورد في ملعب فيكرج رود.

وتحدث كلوب عن هذه الأولوية مع الموقع الرسمي قائلاً: "لا توجد طريقة لقياس أهمية هذه المباراة، سيكون اللقاء الأول هذا الموسم وسنواجه بعد ذلك هوفنهايم".

وأضاف "لا نستطيع تفادي الإصابات التي يتعرض إليها الفريق، حيث من الممكن أن يقع اللاعب في المطبخ في حال عدم مشاركته في مباريات الفريق".

وواصل "سنقدم كل ما لدينا بنسبة ١٠٠% على أرض الملعب، ربما واتفورد سيعتقد بأننا لا نمتلك هذه العقلية، التأكد من عدم حدوث ذلك هو مسؤوليتي".

وأتم "تمر جميع الأندية الأخرى بهذه الظروف المشابهة، حيث لا أعتقد بأنه نيس أراد الوقوع في مواجهة أمام نابولي بعد اللعب أمام أياكس. إنه تحدي صعب بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تنص على مواجهة الفرق البطلة لبعضها البعض ولعب الفرق الأخرى أيضاً من الدوريات الكبرى أمام بعضها البعض".

التعليقات