حوار - البدري: لا لرحيل أي لاعب في القائمة الإفريقية.. وهذا رأيي في أزارو ومحارب

السبت، 29 يوليه 2017 - 20:32

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - نصر حسين داي

كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن رفضه رحيل أي لاعب مقيد في القائمة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال البدري للموقع الرسمي للأهلي: "متمسك ببقاء كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وليس لدي نية على الإطلاق في التفريط في أي لاعب من المقيدين بقائمة الفريق الإفريقية، نظرا لأهمية المرحلة المقبلة بالاستمرار في تحقيق الأهداف المطلوبة وعلى رأسها التتويج بدوري الأبطال".

وأوضح "الفريق أمامه مسؤوليات وتحديات كبيرة، خاصة في مشواره الإفريقي الذي يتطلب تضافر كل الجهود والتكاتف نحو تحقيق المصلحة العامة للفريق".

وتابع "كل لاعب بالفريق عليه مسؤولية كبيرة تجاه فريقه، خاصة أن الجميع على علم بصعوبة المواجهات التي تنتظر الأهلي في الأدوار الحاسمة لدوري أبطال إفريقيا".

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي في ربع نهائي دوري الأبطال.

مدرب الأهلي انتقل إلى الحديث عن التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، قبل إقامة قرعة هذا الدوري يوم الاثنين المقبل.

وعنها، قال البدري: "الجهاز الفني تعامل مع البطولة العربية بحكمة شديدة وبدراسة كل الجوانب، للاستفادة بأكبر قدر ممكن من المشاركة في البطولة، والتحديات كانت صعبة نظرًا لتفاوت ظروف كل اللاعبين، خاصة أن كل اللاعبين الذين شاركوا قدموا المطلوب منهم، وكانوا عند حسن الظن في إظهار إمكاناتهم وكفاءتهم".

وأكمل "سأواصل منح اللاعبين الثقة لمواصلة الأهداف الأخرى للفريق والوصول بالجميع إلى الجاهزية التامة لخوض المباريات الرسمية".

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD

وأبدى البدري تفاؤله بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي، وقال: "بدايات مشاركة بعض الصفقات مثل وليد أزارو وإسلام محارب توحي بإمتلاكهما دوافع النجاح وأنتظر المزيد من كل الصفقات في الفترة القادمة، وأقدم لهم وعدا بمنحهم ثقتي حتى يعبروا عن أنفسهم".

وأضاف البدري أن فريقه يستعد لمواجهة أي فريق في المربع الذهبي للبطولة العربية، موضحا أن المنافسة في البطولة صعبة جدا نظرا لقوة الفرق المشاركة، وهو ما ظهر بشكل قوي خلال الدور الأول.

وأتم البدري "الأهلي يقدر ويحترم كل الفرق ولا يشغل باله سوى بالاستعداد لتخطي المرحلة المقبلة، والوصول للدور النهائي والأهلي استحق التأهل عن جدارة".

التعليقات