مرتضى بعد بيان أحمد سليمان: ليس لدي وقت للرد على "أصوات النشاز"

الأحد، 23 يوليه 2017 - 16:59

كتب : محمد البنا

مرتضى منصور - الزمالك - أهلي طرابلس

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إن انعقاد الجمعية العمومية الخاصة لعرض لائحة النظام الأساسي للنادي واللائحة الاسترشادية تأتي وفقا للقانون واللائحة.

وكان أحمد سليمان المرشح المحتمل على مقعد رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة قد هاجم بنود الجمعية العمومية التي دعى إليها مرتضى منصور يوم 25 أغسطس المقبل لاعتماد النظام الأساسي.

وعقب مرتضى عبر موقع الزمالك الرسمي قائلا: "انعقاد الجمعية العمومية الخاصة لعرض لائحة النظام الأساسي للنادي وأيضا لمناقشة اللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية والمقرر لها الشهر المقبل تأتي وفقا للائحة والقانون".

وأضاف "ليس لدي وقت للرد على بعض أصوات النشاز التي تحاول التشكيك في قانونية الجمعية العمومية الخاصة، ولدي ثقة في حضور أضعاف العدد المحدد قانونا الذي من المفترض أن يحضر ليتم البدء في مناقشة جدول الأعمال والمتضمن عرض لائحة النظام الأساسي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية لاعتماد أي منها".

وتابع "أعضاء الزمالك سيحضرون الجمعية العمومية الخاصة لمناقشة مستقبل الزمالك وليس لأجل مرتضي منصور".

واشترطت البنود حضور 7500 عضو لبدء الجمعية العمومية، في حين يريد أحمد سليمان رفع العدد إلى 10 آلاف عضو وفقا لما حددها خالد عبد العزيز وزير الرياضة.

التعليقات