حوار – إسلام محارب يتحدث عن العودة للأهلي.. مفاوضات الزمالك ورسالة للجماهير

الخميس، 20 يوليه 2017 - 17:19

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

إسلام محارب في الأهلي

ظهر إسلام محارب جناح فريق الأهلي الجديد مع ناديه لأول مرة بعد انتقاله قادما من سموحة ليصبح ثاني صفقات الأحمر الصيفية حتى الآن.

إسلام محارب

النادي : طلائع الجيش

وعاد محارب لبيته القديم بعد أن رحل عنه قبل سنوات من صفوف الناشئين ليصبح عضوا آخرا في فريق العائدين للقلعة الحمراء.

وتحدث محارب في حوار طويل مع الموقع الرسمي للأهلي عقب عودته وإعلانه رسميا لاعبا بالفريق.

وقال محارب "أشكر مسؤولي الأهلي على تمسكهم بعودتي للنادي مرة أخرى وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق مع زملائي للفوز بكل البطولات، أشكر أيضا فريق سموحة وفرج عامر على فترة تواجدي معهم فخلال عامين بذلت مجهودا كبيرا ولم أبخل بأية نقطة عرق وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي".

المفاوضات وعرض الزمالك

وتحدث عن المفاوضات وقال "المفاوضات بدأت بين عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة ثم تواصل بعد ذلك مع فرج عامر رئيس سموحة حيث توصلا باتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي".

وأضاف "المفاوضات واجهت بعض الصعوبات بعض الشيء بعد أن طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي وهو ما أقلقني لكن تمسك مسؤولي الأهلي بضمي حسم الأمر".

وتابع "تلقيت عروضا من الزمالك والنصر السعودي والاتحاد الليبي لكنني فضلت الأهلي رغم أن المقابل المادي كان أكثر من عرض الأهلي، أحترم الزمالك ومسؤليه وجماهيره لكن انتمائي للأهلي وكذلك عائلتي جعلاني أفضل العودة لبيتي من جديد".

وأردف "لم تكن لدي أي شروط خلال المفاوضات فالأهلي هو بيتي ولا يمكن أن أضع شروطا فالعودة هي كانت هدفي".

الرحيل السابق

وتحدث محارب عن رحيله قبل سنوات عن الأهلي "قبل 4 سنوات بعد تصعيدي من قطاع الناشئين رحلت بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وقلص اتحاد الكرة قوائم الفرق لـ25 لاعبا فقط وهو ما أدى لرحيلي أنا وبعض اللاعبين الصغار آنذاك".

واستكمل "انضممت للجونة وقضيت معهم موسمين ثم سموحة وقضيت نفس المدة وكان لدي شعور كبير بأنني سأعود للأهلي خاصة بعد أن اكتسبت الكثير من الخبرات بمشاركاتي الكثيرة مع الفريقين".

المنافسة في الأهلي

وأكد اللاعب أن طموحاته بلا حدود متمنيا الفوز بكل البطولات المحلية والإفريقية مشددا على أن الأهلي يمتلك أفضل اللاعبين في مصر.

وقال "المنافسة بين لاعبي الأهلي ستكون في مصلحة الفريق وأمر لعبي أساسيا من عدمه يخص الجهاز الفني وسأفعل ما علي وأجتهد في التدريبات للحصول على ثقة حسام البدري المدير الفني للفريق".

وتابع "تربطني علاقة طيبة بالجهاز الفني حيث أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو من قام بضمي لقطاع الناشئين من كفر الشيخ، حسام البدري هو من قام بتصعيدي للفريق الأول كما أنني زاملت وقتها المدرب المساعد سيد معوض في الفريق عندما كان لاعبا".

واستكمل حديثه "أتمنى المشاركة في البطولة العربية كونها فرصة جيدة بالنسبة لي وستكون بداية قوية مع الفريق".

وأضاف "أعتبر محمد أبو تريكة هو مثلي الأعلى فهو قدوة لكل لاعبي مصر وعالميا أحب برشلونة خاصة نجمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي"

ووجه محارب الشكر في النهاية لوالده ووالدته وزوجته على مساندتهم خلال السنوات الماضية حتى تمكن من العودة للأهلي كما وجه الشكر لجماهير الأحمر والتي وصفها بالأفضل عربيا وإفريقيا.

التعليقات