دورتموند: ميلان لم يتعامل باحترام فيما يخص أوباميانج

الأربعاء، 19 يوليه 2017 - 16:47

كتب : FilGoal

أوباميانج

قال هانز يواكيم فاتسكة المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند إن ميلان تعامل بطريقة غير محترمة فيما يخص التفاوض بشأن ضم بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق الألماني.

وكان ماركو فاسوني المدير التنفيذي لميلان قد قال في وقت سابق إن فريقه مهتم بضم أوباميانج من دورتموند، مشيرا إلى أنه أحد الخيارات المتاحة في الهجوم خلال سوق الانتقالات.

وصرح فاتسكة للصحفيين قائلا:"الموقف واضح، كنا قد حددنا موعدا لأوباميانج ووكلائه وقد تخطى ذلك الموعد الآن".

وأضاف "لا يوجد أي انشقاق داخل الفريق، أعتقد أننا قد اتخذنا خطوة كبيرة تجاه اللاعب بسبب ما قدمه للنادي، ولأنه شخص محبب للغاية، تركنا النافذة مفتوحة لثمانية أسابيع.

وبسؤاله عن اقتراب اللاعب من انضمامه لفريق تيانجين كوانجيان الصيني ومفاوضات تشيلسي أجاب:"لننسى ذلك الأمر، الصفقة لم تتم لأنها لم تكن حسب المعايير التي حددت في وقت سابق".

وتطرق فاتسكة للحديث عن تصريحات فاسوني قائلا:"في نقطة ما، احتاج دورتموند لأن يخطط بأمان، وعلى الرغم من ذلك لا يمكن لأي مدير رياضي من نادي ما أن يخرج في العلن ويقول إنه قد يحب ضم أوباميانج، مثلما حدث من ميلان، تلك ليست علامة على الاحترام، ولهذا كان يجب الرد ببيان".

وأتم "هدفنا أن يلعب لنا أوباميانج في الموسم المقبل".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق إن تشيلسي مهتم أيضا بالحصول على خدمات الدولي الجابوني صاحب الـ28 عاما، إلا أن شبكة "سكاي سبورتس" قالت إن اللاعب مستمر مع فريقه بعد انتهاء المهلة التي منحها له دورتموند لكي ينتقل إلى أي فريق.

وتحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في وقت سابق عن استمرار هداف الدولي الألماني لموسم 2016-2017 مع فريقه قائلا :"إنه أمر جيد أن يستمر مع دورتموند، الدوري الألماني بحاجة للاعبين جيدين، إن كانوا في أندية أخرى، سيكون أمرا مشوقا للمسابقة لكي يكون موسما تنافسا، وستقاتل على اللقب للنهاية، وهذا سيجعل أداؤنا أفضل في الكأس ودوري الأبطال".

وانضم أوباميانج إلى دورتموند قادما من سانت إيتيان في صيف 2013 بمبلغ 13 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

وسجل صاحب الـ28 عاما مع دورتموند 120 هدفا في 189 مباراة خاضها بكل المسابقات.

التعليقات