لا جازيتا: سباق ميلان وتشيلسي لضم موراتا وريال مدريد يطلب 90 مليون يورو

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 13:49

كتب : FilGoal

موراتا

يرغب فريق ميلان في ضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد في أسرع وقت، خاصة بعد أن أبدى تشيلسي رغبته في ضم الدولي الإسباني.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان عرض مبلغ 70 مليون يورو لضم اللاعب، وهو نفس عرض تشيلسي.

وعرض تشيلسي راتب سنوي على اللاعب قدره 9 ملايين يورو خالية من الضرائب، مقابل عرض من ميلان بقيمة 10 ملايين يورو.

وأبدى ريال مدريد رفضه التام لبيع اللاعب بهذا المبلغ، وأشار التقرير إلى أن الفريق الإسباني طلب الحصول على مبلغ 90 مليون يورو سعرا لموراتا.

وحاول مانشستر يونايتد ضم المهاجم الدولي الإٍسباني في وقت سابق خلال السوق الصيفية الجارية، إلا أن مطالب ريال مدريد المالية جعلت الفريق الإنجليزي ينسحب من الصفقة.

وعرض يونايتد ضم موراتا بمبلغ 65 مليون يورو ثم رفع العرض إلى 70 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد أصر على الحصول على مبلغ 90 مليون يورو.

وتحدث جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن مفاوضات ضم موراتا في وقت سابق قائلا:"موراتا ينتمي لريال مدريد، وقد اتخذ فريقه قراره، ولم نتوصل لاتفاق، الأمر بسيط، إنه أمر سيء".

واستكمل "موراتا لاعب انضم للفريق الأول معي، ونعجب به بطريقة خاصة، إنه شخص مميز، استمتعت بمشاهدة تطوره مع يوفنتوس وريال مدريد".

وأردف "الأمر كذلك، لا أعتقد أن موراتا قد ينضم إلينا".

وضم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول ميلان تعزيز صفوفه للعودة إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وضم خلال السوق الصيفية 10 لاعبين هم، ريكاردو رودريجيز من فولفسبورج وأندريا كونتي وفرانك كيسي من أتالانتا، وأنطونيو دوناروما من أستيراس وأندري سيلفا من بورتو وفابيو بوريني من سندرلاند وليوناردو بونوتشي من يوفنتوس ولوكاس بيليا من لاتسيو وهاكان تشالهان أوجلو من باير ليفركوزن وماتيو موساكيو من فياريال.

وأجرى تشيلسي خلال السوق الصيفية الجارية ثلاثة صفقات هم ويلي كابييرو مجانا بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، وأنطونيو رودجير من روما وتيموي باكايوكو من موناكو.

وكان دييجو كوستا مهاجم تشيلسي قد قال في وقت سابق إن كونتي مدربه قد أخبره بأنه لن يلعب مرة أخرى للفريق اللندني، وظهر اللاعب عبر حسابه بموقع "إنستاجرام" وهو يرتدي قميص أتليتكو مدريد، وسط تقارير وتكهنات بانضمامه للفريق الإسباني، إلا أنه لن يشارك إلا في يناير بعد رفع عقوبة الإيقاف عن إبرام الصفقات.

وضم ريال مدريد لاعبه موراتا مرة أخرى من خلال تفعيل بند إعادة الشراء من يوفنتوس خلال صيف 2016 بمبلغ 30 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وشارك صاحب الـ24 عاما خلال الموسم المنصرم في 43 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أخرين.

التعليقات