بي بي سي: أرسنال يخشى فقدان فرصة ضم ليمار من موناكو

الإثنين، 17 يوليو 2017 - 11:43

بقلم : FilGoal

ليمار - أرسنال

يبدو أن رحيل تيموي باكايوكو إلى تشيلسي والرحيل المحتمل لبنجامين ميندي عن صفوف موناكو خلال السوق الصيفية، سيمنع فريق أرسنال من ضم توماس ليمار لاعب الفريق الفرنسي.

ونشرت شبكة "بي بي سي" تقريرا قالت من خلالها إن أرسنال يعتقد أنه لم يعد بإمكانه ضم ليمار من موناكو.

وأوضحت بي بي سي أن أرسنال لازال يحاول ضم ليمار لكن رحيل ثنائي موناكو قد يجعل الفريق الفرنسي يرفض رحيل نجم ثالث عن صفوفه في الصيف الجاري.

وألمح تقرير الشبكة البريطانية إلى أن نوايا أرسنال لازالت واضحة كليا بالحفاظ على خدمات أليكسيس سانشيز على الرغم من التقارير التي ربطته بالرحيل عن صفوف فريقه في الصيف، حتى وإن لم يجدد عقده.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال "يخشى تفويت فرصة ضم ليمار". وذلك بسبب تأخر المفاوضات بجانب تغير حالة فريقه مع إمكانية خروج كيليان مبابي أيضا.

وكان سانشيز قد صرح لإذاعة تشيلية إلى أنه "يرغب في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا". مع تقارير تشير إلى إمكانية رحيله إلى مانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ خلال السوق الصيفية.

ونشرت عدة صحف بريطانية في وقت سابق تقارير توضح من خلالها إن ليمار سيطلب الرحيل عن صفوف موناكو من أجل الانضمام إلى أرسنال.

وانضم ليمار صاحب الـ21 عاما إلى موناكو قادما من كاين الفرنسي في صيف 2015 بمبلغ 5 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

ولعب الدولي الفرنسي مع موناكو في 89 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 19 هدفا وصنع 22 أخرين.

وشارك الجناح الفرنسي الأيسر خلال الموسم المنصرم في 55 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 17 أخرين.

وضم أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية سياد كولاسيناك من شالكة وأليكساندر لاكازيت من ليون.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس