عامر حسين لـ في الجول: سألاحق ميدو قضائيا وفي الفيفا

السبت، 15 يوليه 2017 - 17:38

كتب : بسام أبوبكر

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أنه سيلاحق أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة قضائيا وفي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة كتب بعض التغريدات المسيئة لشخص لم يحدده باسمه عبر حسابه الشخصي على تويتر، قبل أن يحذفها جميعا.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قد أصدرت قرارا بإيقاف ميدو 6 مباريات على خلفية إشاراته للحاضرين من الأهلي في مباراة الفريقين بكأس مصر. (طالع التفاصيل)

ميدو عبر عن فخرع بتلك العقوبة في تصريحات لـ FilGoal.com، وقال أنه متأكد أنها ليست بسبب تصرفه مع الحاضرون في الملعب كما أعلن، ولكن لهجومه على اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "قررت تحرير محضرا ضد ميدو بسبب ما قاله ضدي، فحين يصل الأمر للحياة الشخصية لا تهاون فيه".

وأضاف "لابد أن نفرق بين الشق الشخصي والشق الفني، سأقاضي ميدو بسبب تجاوزه في حق حياتي الشخصية، لكني لن أقاضي ماجد سامي رئيس النادي كما تردد".

عامر أتبع "ميدو كتب كلام كاذب، لذلك لن أتهاون معه وسأتخذ كل الإجراءات اللازمة ضده، سواء ملاحقة قضائية أو توصيل الأمر أيضا للجنة القيم في الفيفا".

سيد متولي مدير الكرة بنادي وادي دجلة قال في تصريحات لـ FilGoal.com أن حساب ميدو على تويتر تم اختراقه. (طالع التفاصيل)

وردا على ذلك قال عامر حسين: "مستمر في إجراءاتي القانونية، فيجب أن يخرج ميدو بنفسه ويعلن أن حسابه كان مخترقا، ووقتها سأفكر فيما سأفعله بعد ذلك".

التعليقات